Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كريستال بالاس

ليفربول يتغلّب على كريستال بالاس

زمن برس، فلسطين: أفلت ليفربول من كمين مضيفه كريستال بالاس وتغلب على النقص العددي في صفوفه لينتزع فوزا ثمينا 2 / 1 على كريستال بالاس في الوقت بدل الضائع من مباراتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليحسن ليفربول وضعه في جدول المسابقة.

وفشل ليفربول في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز الكبير 3 / صفر على مانشستر سيتي في المرحلة الماضية وحقق الفريق فوزا صعبا للغاية ومتأخرا على مضيفه كريستال بالاس ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

إيقاف ويكام مهاجم كريستال بالاس لـ3 مباريات

زمن برس، فلسطين: قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إنه أوقف كونور ويكام مهاجم كريستال بالاس لثلاث مباريات بعد توجيهه ضربة بالمرفق إلى البلجيكي يان فيرتونن مدافع توتنهام في الجولة الماضية من مباريات الدوري الممتاز.

ولم يعاقب حكم المباراة ويكام على الواقعة خلال المباراة لعدم رؤيتها لكن اللجنة التنظيمية المستقلة أدانته بعد ذلك بارتكاب تصرف عنيف بعد مشاهدة اللقطات.

وخرج فيرتونن بعد وقت قصير من تعرضه للضرب مصابا في الركبة جراء سقوطه بصورة غريبة.

"كريستال بالاس" يقيل مدربه وارنوك

 زمن برس، فلسطين: أقال نادي "كريستال بالاس" صاحب المركز الـ 18 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مدربه نيل وارنوك؛ ليصبح بذلك أول مدرب يودع فريقه في "البريميرليغ" هذا الموسم.

وسقط بالاس أمام ضيفه ساوثمبتون (1-3) أمس (الجمعة) في المرحلة 18 من الدوري الممتاز، وسيحل ضيفاً على كوينز بارك رينجرز غداً.

مانشستر سيتي يتغلب على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية

زمن برس، فلسطين: تغلب مانشستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون مقابل اليوم السبت، في افتتاح المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفرض لاعب وسط منتخب إسبانيا دافيد سيلفا نفسه نجماً للمباراة بتسجيله هدفين، وصُنْعِ الثالث، الذي سجله الدولي العاجي يايا توريه.

ويعتبر هذا الفوز هو السادس على التوالي لمانشستر سيتي والـ12 هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي الذي يحل ضيفاً على ستوك سيتي بعد غد الاثنين، في ختام المرحلة.

 

 

Subscribe to كريستال بالاس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play