Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قلنسوة

مقتل شاب في شجار بقلنسوة

زمن برس، فلسطين: قتل شاب في مدينة قلنسوة في المثلث الجنوبي بالداخل المحتل ظهر اليوم خلال شجار اندلع بينه وبين مجموعة من الأشخاص.

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري إن الشاب محمد سلامة البالغ من العمر 20 عاماً، نقل للمشفى في حالة خطرة إثر تعرضه للطعن، وأعلن لاحقاً عن وفاته.

وأضافت السمري أن تحقيقاتٍ مكثفة تجري من أجل القبض على الجناة.

بالفيديو: اندلاع حريق بمصنع طلاء في الداخل المحتل

زمن برس، فلسطين: اندلع حريق، ظهر اليوم السبت، في مصنع طلاء بمدينة قلنسوة في الداخل المحتل.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إن الحريق يتوسع، وهناك شبهات بأن يكون نجم عن الحريق تسرب لمواد خطرة، إذ تحاول طواقم الإطفاء السيطرة على الحريق.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن العمال كانوا يعملون داخل المصنع، وحاولوا الخروج عقب اندلاع الحريق، إلا أن النيران تسببت بإصابة شخص بحروق تم نقله على إثرها إلى مستشفى "مئير كفار سابا".

الداخل المحتل ينتفض ..الاحتلال يعتقل عشرات الشبان ويتوعد باعتقال المزيد

زمن برس، فلسطين: أعلنت قوات الاحتلال اعتقال 38 شاباً في المواجهات العنيفة لتي اندلعت أمس في مناطق مختلفة بالداخل المحتل والتي استمرت حتى ساعات فجر اليوم وكانت اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد أبو خضير الذي اختطف على يد مستوطنين وتم تعذيبه وإحراقه حيّاً.

ففي القدس اندلعت مواجهات عنيفة استمرات لساعات في مناطق مختلفة من شرق وشمال المدينة اعتقلت خلالها شرطة الاحتلال 20 شاباً وأعلنت نيتها اعتقال آخرين.

 

Subscribe to قلنسوة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play