Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قطع رأس

تونس: مجهولون يقطعون رأس طفل ويُرسلونه مع صديق له إلى أهله

زمن برس، فلسطين: أقدمت مجموعة إرهابية على قطع رأس طفل تونسي بالغ من العمر 16 سنة، وأرسلت الرأس المقطوعة إلى أهل الضحية مع طفل آخر، وذلك وفق ما أكدته وزارة الداخلية التونسية مساء الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

الجريمة الفظيعة وقعت في منطقة جبل مغيلة، نواحي سيدي بوزيد، (وسط تونس). وقد أكد الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية، وليد الوقيني، لوكالة الأنباء المحلية، إن عمدة قرية في المنطقة، هو من أخبر الشرطة بالواقعة، مشيرًا إلى أن الطفلين كانا يرعيان الماشية قرب جبل مغيلة، فاعترضتهما مجموعة إرهابية.

"داعش" يتبنى قطع رأس سوريين جنوب تركيا

زمن برس، فلسطين: تبنى تنظيم "داعش" في فيديو نشر على حسابات موالية للتنظيم على الانترنت، مساء الأحد، قتل ناشط سوري وصديق له عثر عليهما مقطوعي الرأس الجمعة في جنوب تركيا.

وأعلن تنظيم "داعش" في الفيديو عن “نحر” إبراهيم عبد القادر (20 عاما) وصديقه فارس حمادي في مدينة أورفا التركية.

وقال التنظيم في الفيديو “إن نحر اثنين من مرتدي (الرقة تذبح بصمت) الذين تآمروا مع الصليبيين ضد "داعش" وتم القصاص منهم ذبحا في مدينة أورفا التركية”.

شقيقان يقطعان رأس شقيقتهم لأنها كانت على علاقة غرامية

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة الهندية أن أخوين في قرية بشمال الهند قطعا رأس شقيقتهما المراهقة وطافا بها في أرجاء القرية بسبب علاقتها الغرامية مع أحد أقاربها.

وقال ضابط الشرطة راجش سينغ أن الأخوين قطعا رأس الفتاة البالغة من العمر سبعة عشر عاما، وتركا جثتها فى الشارع وجابا القرية برأسها.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن الشرطة لم تتمكن من العثور على الشقيقين بعد. ولم يتم الكشف عن عمرهما.

وقال سينغ أيضا أن ما لا يقل عن عشرة أشخاص شاهدوا جر الفتاة من المنزل وضربها وقطع رأسها، ولكنهم لم يبلغوا الشرطة.

منفذ الهجوم في فرنسا أرسل صورة "سيلفي" مع رأس الضحية

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر قريبة من ملف الاعتداء الذي تعرضت له منطقة ليون بوسط شرق فرنسا، أن ياسين صالحي المشتبه بقطع رأس مدير شركة قبل شنه الهجوم، أرسل صورة “سيلفي” مع رأس ضحيته إلى وجهة غير محددة.

ودخل ياسين صالحي إلى مصنع الغاز الصناعي في سان كوانتان فالافييه، وذبح مديرا فيه يبلغ الرابعة والخمسين من العمر سبق أن عمل صالحي معه ثم قام بقطع رأسه، بحسب المحققين.

واستمر استجواب صالحي مساء السبت بعد ـن تم توقيفه الجمعة حين كان يحاول تفجير مصنع الغاز.

بالفيديو: "داعش" يجبر سجينا على حفر قبره قبل قتله

زمن برس، فلسطين: أجبر عناصر تنظيم "داعش" في سوريا أحد السجناء السوريين لديهم، على حفر قبره بنفسه قبل قيامهم بذبحه ودفنه فيه.

ويظهر فيديو السجين وهو يرتدي الزي البرتقالي، بينما يقوم بحفر القبر باستخدام الفأس في منطقة صحراوية بسوريا، بحسب ما ورد في تقرير مصور بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويظهر السجين، زياد عبد العال أبو طارق، في مقطع الفيديو وهو يعترف بقيامه بالتجسس لصالح قوات الأسد، ثم يظهره الفيديو وهو جالس على الأرض بينما يقوم أحد مجرمي "داعش" بقطع رأسه.

 

100 طبيب و10 مليون دولار لقطع رأس هذا الروسي وزرعه بجسد آخر

زمن برس، فلسطين:  دبت الشجاعة في مهندس كمبيوتر روسي، عمره 30 ومصاب بداء لا أمل منه إلا بمعجزة إلهية، فأعلن أنه سيسلم رقبته العام المقبل إلى سكين جراح إيطالي، ليقطع بها رأسه ويقوم بزرعه في جسد آخر، ينتظرون أن يتبرع به صاحبه قبل موته، في عملية "تبادل" بين البشر هي الأولى في التاريخ، وقد تستغرق36 ساعة.

ووفقاً لما أوردته "العربية نت" فإن مهندس الكمبيوترات فاليري سبيريدونوف، يثق بالجراح الإيطالي، سيرجيو كانافيرو.

"الدولة الإسلامية" يتبنى في شريط فيديو قطع رأس الرهينة الأميركي الثاني

زمن برس، فلسطين: تبنى مقاتلو تنظيم "الدولة الإسلامية" في شريط فيديو بث اليوم الثلاثاء على الإنترنت، قطع رأس رهينة أميركي ثان هو ستيفن سوتلوف، وفق ما نقل المركز الأميركي لرصد المواقع الإسلامية "سايت"، كما أوردت وكالة الصحافة الفرنسية.

ويظهر الفيديو الذي حمل عنوان "رسالة ثانية إلى أميركا" الصحافي ستيفن سوتلوف (31 عاماً) راكعاً على ركبتيه ومرتدياً قميصاً برتقاليّاً وإلى جانبه مسلّح ملثم يحمّل سكيناً.

 كما هدّد تنظيم "الدولة الإسلامية" بقتل رهينة بريطاني.

 وأعلن البيت الأبيض أنه سيعمل على التحقق من صحة الشريط المصور.

 

Subscribe to قطع رأس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play