Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو تحرش

شاهد: تحرّش جماعي بحليمة بولند في لندن

زمن برس، فلسطين:  تعرّضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للتحرش من طرف مجموعة من الشبان خلال تواجدها في ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة البريطانية لندن ، لحضور كأس السوبر السعودى بين الهلال والاهلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر تدافع الشباب والفتيات حولها لإلتقاط الصور التذكارية، ولكنها اضطرت المغادرة بعد أن تحرش بها بعض الشبان.

ووجدت حليمة وجدت نفسها في موقف محرج للغاية، إذ لم تستطع أن تفلت من الشباب المتجمهر لعدة دقائق، على الرغم من أن حارساً شخصياً كان برفقتها.

فيديو: راكب يتحرش بفتاة.. شاهد ماذا حصل له بعد ذلك

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقتل فيديو يظهر قيام شاب بالتحرش بفتاة في حافلة نقل عام بتركيا.

وأظهر مقطع الفيديو  قيام الفتاة بضرب الشاب على وجهه قم شاركنها بقية النساء في الحافلة بضرب الشاب وأجبرنه على النزول منها. 

فيديو تحرش "وافد" بسيدة تتسوق يثير ضجة بالسعودية

زمن برس، فلسطين: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو يظهر محاولة أحد الأشخاص التحرش بسيدة داخل مركز تجاري، قيل إنه في العاصمة الرياض، معبرين عن غضبهم من هذا التصرف. 

ويظهر الفيديو أعلاه، الذي نُشر على موقع يوتيوب، "الوافد" وهو يعترض طريق السيدة ويمنعها من المرور بجانبه داخل السوق ويدفعها لتسقط على الأرض، قبل أن يقوم أحد أفراد الأمن في السوق بالقبض عليه، وفقاً لما اورده موقع شبكة "سي أن أن". 

بالفيديو: تحرش بها فردت عليه بقسوة

زمن برس، فلسطين: في رابع حادثة تحرش تشهدها السعودية في أقل من شهر ، أظهر مقطع فيديو متداول لحادثة تحرش جديدة في أحد المراكز التجارية بمنطقة الدمام ، حيث أقدمت فتاة على ضرب شاب بواسطة عصا ” مكنسة ” وذلك بعد أن حاول التحرش بها.

ومن جانب آخر استنكر بعض المواطنين جزم متداولي المقطع بأن الشاب هو من أقدم على التحرش، حيث أكدوا بأن مقطع الفيديو مبهم، حيث أنه لم تتم رؤية تحرش الشاب بالفتاة، وأن ما رصدته الكاميرا هو مجرد ضرب الفتاة للشاب ولم يتضح السبب في إقدامها على ضربه.

فيديو تحرش ثاني يثير ضجة بالسعودية

زمن برس، فلسطين: قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بالسعودية،  العقيد عاطي بن عطية القرشي إنه تم تشكيل فريق لتقصي المعلومات عن حادثة التحرش بفتاة في منطقة الطائف، لسرعة كشف هوية الأشخاص وضبطهما وتقديمهما لجهة الاختصاص.

وكان قد انتشر خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو جديد، هو الثاني في أقل من أسبوع، يظهر فيه شابان يقومان بتصرفات غير لائقة تجاه فتاة وقيل إنه بمحافظة الطائف، في السعودية، كما نقلت شبكة "سي أن أن" الأمريكية 

فيديو تحرش جماعي بفتاتين يثير ضجة بالسعودية

زمن برس، فلسطين: أثار مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحالة تحرش جماعي بفتاتين في أحد متنزهات جدة، غضب المغردين على تويتر الذين استنكروا هذا العمل بشكل واسع، وجددوا مطالبتهم باقرار قانون التحرش في السعودية.

وبحسب ما يظهر الفيديو على يوتيوب، فإن الفتاتين تعرضتا لكم هائل من المضايقات أثناء سيرهما، حيث تجمّع حولهما حشد كبير من الشباب، كما أورد موقع شبكة " سي أن أن الأمريكية". 

بالفيديو: ضرب مبرح لشرطي تحرش بامرأة

زمن برس، فلسطين: تعرض أحد أفراد الشرطة الهندية للضرب المبرح من قبل الركاب في محطة القطار بولاية أوتار براديش يوم الأربعاء 17 يونيو/حزيران، بعد تحرشه بامرأة وضربها عند احتجاجها على فعلته.

وكان الشرطي يعمل على متن القطار المتجه من سهرانبور إلى دلهي، ووقعت الحادثة عند توقف القطار بالمحطة.

وتم التحقيق مع المتورطين في الحادثة في وقت لاحق في مركز محلي للشرطة، ولم يبلغ عن أي إصابات خطرة، كما نقلت "روسيا اليوم".

 

Subscribe to فيديو تحرش
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play