Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فالنسيا

هزيمة موجعة لبرشلونة أمام فالنسيا

زمن برس، فلسطين: خسر نادي برشلونة مباراته هذه الليلة أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف  في الأسبوع 33 من الدوري الاسباني على ملعب الكامب نو.

وعانى برشلونة بشكل كبير خلال المباراة من مسألة عدم التمكن من هز شباك خصمه فالنسيا رغم عشرات المحاولات الخطرة.

وادت هزيمة برشلونة هذه إلى إعادة الأمل لناديي ريال مدريد واتليتيكو مدريد للمنافسة على اللقب بعد أن كان برشلونة منفردا في الصدارة بفارق 10 نقاط.

فالنسيا يقيل مدربه غاري نيفيل

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إقالة المدرب الانجليزي غاري نيفيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وكان فالنسيا عين نيفيل مطلع ديسمبر مدربًا للفريق اثر رحيل نونو اسبيريتو بعد النتائج السيئة التي حققها بإشرافه في الموسم الحالي.

واستمر غاري نيفيل في عمله أيضا في الجهاز الفني لمنتخب انكلترا حتى نهائيات كأس أوروبا 2016، علما بان شقيقه فيليب عمل، مساعد اسبيريتو، بقي ضمن الجهاز الفني للفريق الاسباني.

غاري نيفيل مدرب فالنسيا يرفض الاستقالة

زمن برس، فلسطين: رفض الإنجليزي غاري نيفيل مدرب فالنسيا الإسباني الرد على الأسئلة المتعلقة باستقالته من منصبه، رغم الخسارة الثقيلة بسباعية نظيفة أمام برشلونة، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم.

وفشل نيفيل في قيادة فالنسيا إلى تحقيق أي فوز في 8 مباريات في الدوري الإسباني، منذ توليه المهمة مطلع ديسمبر الماضي، رغم وصول الفريق إلى نصف نهائي الكأس.

أصابته نوبة قلبية نتيجه فرحه بهدف في مرمى برشلونة

زمن برس، فلسطين: فارق أحد مشجعي فريق فالنسيا لكرة القدم أمس السبت، الحياة جراء تعرضه لنوبة قلبية نتيجة فرحه بهدف التعادل الذي سجله اللاعب سانتي مينا في شباك نادي برشلونة في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المشجع البالغ من العمر 34 عامًا، تمكن من الوصول إلى المستشفى، غير أن موظفي الطوارئ عجزوا عن إنعاشه، ليلقى حتفه هناك.

وأصدر نادي فالنسيا عبر موقعه الرسمي بيانا نعى فيه مشجعه الوفي قائلا: "نشارك أسرة الراحل حزنهم ونأسف لهذا الحادث الأليم".

لاعب جديد ينضم إلى فالنسيا قادمًا من موناكو

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي فالنسيا الإسباني ضم المدافع الدولي التونسي أيمن عبد النور من موناكو الفرنسي، وفق ما ذكره النادي على موقعه عبر الانترنت.

ويأتي ضم عبد النور بعد تأهل فالنسيا إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بتخطيه موناكو في الدور الفاصل الثلاثاء الماضي.

وسيخلف عبد النور (26 سنة) في قلب دفاع فالنسيا الأرجنتيني نيكولاس اوتاميندي المنتقل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي قبل أيام.

برشلونة يتغلّب على فلنسيا بهدفين

زمن برس، فلسطين: فاز برشلونة الإسبانيّ على فالنسيا بهدفين دون مقابل، ضمن مباراة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

وسجّل أهداف برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة الرابعة من بدل الضائع، ولويس سواريز. وبذلك يكون ميسي أحرز هدفه الـ400 مع برشلونة.

وبذلك يتفوق برشلونة الذي رفع رصيده إلى 78 نقطة بفارق بخمس نقاط على ملاحقه ريال مدريد الذي يستضيف ملقا.

 

 

فلوريس مدربًا لخيتافي

زمن برس، فلسطين: قدم نادي خيتافي الإسباني لكرة القدم، الاثنين، مدربه الجديد كيكي سانشيز فلوريس الذي سيخلف الروماني كوزمين كونترا.

ويعود فلوريس، مدرب فالنسيا وأتلتيكو مدريد سابقًا، إلى النادي الذي أشرف عليه في 2004-2005، أول موسم في تاريخ خيتافي بدوري الدرجة الأولى.

وأشرف فلوريس على فالنسيا (2005 إلى 2007) وبنفيكا البرتغالي (2008-2009) وأتلتيكو مدريد (2009 إلى 2011)، وكان حتى الربيع الماضي مدربا للعين الإماراتي.

 

Subscribe to فالنسيا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play