Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غياب

أردني يطعن شقيقته 6 مرّات بسبب غيابها عن المنزل لعدة أيام

زمن برس، فلسطين: أصيبت فتاة أردنية تبلغ من العمر 23 عاماً، بجراح بالغة الخطورة، بعدما أقدم شقيقها البالغ 21 عاماً على توجيه 6 طعنات لها؛ بسبب تغيبها عن المنزل لعدة أيّام.

وقال مصدر أمنيّ أردنيّ إن عائلة الفتاة تقدمت ببلاغ يفيد بتغيبها عن المنزل منذ أيام، وبعد أن تم العثور عليها جرى تسليمها إلى ذويها قبل أن يقدم شقيقها على طعنها الخميس، حيث تم إسعاف الفتاة إلى مستشفى التوتنجي في عمان، وجرى إدخالها على الفور إلى قسم العناية الحثيثة، بحسب صحيفة “الغد”.

بدورها، ضبطت الأجهزة الأمنية الشاب وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة.

المنتخب البرتغالي يواجه شبح غياب أبرز لاعبيه أمام بولندا

زمن برس، فلسطين: أكد فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم أنه سينتظر حتى اللحظة الأخير تعافي ثلاثة من لاعبيه الأساسيين قبل مباراته المرتقبة اليوم الخميس أمام بولندا في دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، المقامة حاليا في فرنسا.

وتدرب كل من المدافع رافايل جيريرو ولاعب وسط الميدان اندري جوميس بشكل منفرد أمس الأربعاء خلال الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب البرتغالي قبل مباراة اليوم بمدينة مارسيليا الفرنسية.

رجل يقتل زوجته لأنها تأخرت عن منزلها ساعتين

زمن برس، فلسطين: وقعت جريمة قتل مروعة في محافظة طرطوس الساحلية السورية، منذ أسبوعين، إذ قام المهندس نزار إبراهيم بقتل زوجته سوسن زين العابدين محمد، بعدما عادت إلى البيت متأخرة.

وحصلت الجريمة بعد عودة الزوجة إلى بيتها، حيث أنها تغيبت ساعتين “زيادة” عن موعدها الروتيني، إلا أنها فوجئت بالزوج ينتظرها، ثم بادر إلى التعامل العنيف معها، وبدأ بتعذيبها للحصول منها “على اعتراف” لسبب تغيبها، بعدما عبّر عن شكه في سلوكها، علما أنه لم يكن قد مر على زواجهما أكثر من 18 يوماً.

 

Subscribe to غياب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play