Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غزة تنتصر

أردوغان: مستعدون لعلاج كافة الجرحى الفلسطينيين ولا تهمنا الأعداد

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان "مستعدون لعلاج كافة الجرحى الفلسطينيين، سواء أكان علاجهم علاجا نفسياً أو جراحياً، ونحن قادرون على استيعابهم جميعا، فالأعداد لا تهمنا، وإذا توصلنا إلى نتيجة بخصوص الجهود التي نبذلها حاليا لنقلهم إلى تركيا، سنبدأ على الفور في نقلهم إلى مستشفياتنا في أنقرة واسطنبول".

فصائل المقاومة: لم نمدد الهدنة لـ72 ساعة

زمن برس، فلسطين: قالت فصائل المقاومة إنها لم توافق على تمديد التهدئة لـ 72 ساعة إضافية.

وقالت الفصائل إن هذا التمديد الذي أعلن عنه الاحتلال لم تتوافق عليه.

وكانت الفصائل قالت بعد إعلان الاحتلال التمديد إنها لا توافق على تمديد دون أن يحدث تقدم في المفاوضات لجهة الاستجابة لمطالب الشعب الفلسطيني.

الاحتلال يوافق على مد الهدنة بغزة والفصائل تشترط تحقيق تقدم في المفاوضات

زمن برس، فلسطين: وافق الاحتلال على تمديد الهدنة مع فصائل المقاومة في غزة، فيما توافقت الفصائل على عدم التمديد إلا بتحقيق تقدم في المفاوضات.

واليوم هو اليوم الثاني لهدنة الثلاثة أيام التي بدأت أمس وتنتهي غداً.

وقالت رويترز إن الا حتلال وافق على تمديد هذه الهدنة فيما لم ترد تفاصيل عن مدة التمديد أو أي حيثيات أخرى.

كي مون: يطالب بفتح تحقيق بقصف الاحتلال منشآت الأمم المتحدة بغزة

زمن برس، فلسطين: طالب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، بفتح تحقيق في ملابسات قصف الاحتلال منشآت الأمم المتحدة في غزة خلال العدوان عليه براً وبحراً وجواً.

وقال كي مون إن هجمات قوات جيش الاحتلال على منشآت الأمم المتحدة في قطاع غزة جريمة إنسانية.

وأدان مون خلال كلمته التي ألقاها في الجلسة الافتتاحية لمجلس الأمن حول تطور الأوضاع في غزة، الهجوم على منشآت الأمم المتحدة، واستهداف المدنيين بداخلها.

مفاوضات مصر: الاحتلال يصر على شرط نزع سلاح المقاومة وهي ترفض المفاوضة عليه أصلاً

زمن برس، فلسطين: نقل مسؤولون مصريون في القاهرة المطالب الإسرائيلية إلى الوفد الفلسطيني المفاوض في إطار المحادثات التي تهدف إلى إحلال هدنة دائمة في غزة، بعد انتهاء التهدئة لمدة 72 ساعة والمطبقة منذ يوم أمس الثلاثاء.

وتتعارض مطالب الطرف الفلسطيني والإسرائيلي تماماً، إذ تطالب إسرائيل بأن تسلم فصائل المقاومة أسلحتها وهذا ما لا تقبل المقاومة أن تفاوض عليه أصلاً.

وزارة الأسرى تناشد أهالي المعتقلين والمفقودين خلال العدوان التواصل معها

زمن برس، فلسيطن: ناشدت وزارة شؤون الأسرى والمحررين أهالى المعتقلين أو المفقودين خلال العدوان على قطاع غزة بتزويد وزارة الأسرى بالبيانات اللازمة.

وقالت الوزارة في بيان وصلت زمن برس نسخة منه إن ذلك يجب أن يتم عبر مدير عام شؤون الأسرى والمحررين ورئيس لجنة إدارة مكتب الوزارة بغزة الأستاذ بسام المجدلاوى على الرقم 0599418725 أو عبر الممثل الإعلامي لوزارة الأسرى فى قطاع غزة رأفت حمدونة على الرقم 0599111303 وذلك لحصر المعتقلين وتقديم بياناتهم للجهات المختصة لمتابعة قضيتهم .

 

 

Subscribe to غزة تنتصر
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play