Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عضو كنيست

الكشف عن هوية عضو الكنيست المتهم بقضايا تحرش جنسي

زمن برس، فلسطين: كشفت الإذاعة العبرية صباح اليوم ان  عضو الكنيست الذي تردد عبر وسائل الإعلام العبرية اتهامه بالتحرش جنسياً بعدد من النساء، هو رئيس لجنة الدستور والقضاء في الكنيست نيسان سلوميانسكي، وهو من حزب البيت اليهودي.

وذكرت الإذاعة أنه من المتوقع أن يعلق سلوميانسكي قريباً نشاطه في لجان الكنيست، عقب هذه القضية، وأن يقدم اعتذارا علنيا لكل النساء اللواتي تحرش بهن.

الاحتلال يتوعد حماس بالرد

زمن برس، فلسطين: صرّح عضو الكنيست عن حزب الليكود زئيف إلكين بأن الاحتلال  سيواصل الرد على إطلاق الصواريخ التي تنطلق من قطاع غزة .

وقال إلكين في حديث إذاعي، ظهر اليوم الأربعاء، "إنه على حركة حماس أن تعلم أنها ستدفع ثمنا عن كل عملية إطلاق نار، حتى إذا قامت بها تنظيمات أخرى في غزة".

ووذكرت الإذاعة العبرية العامة أن صاروخا أطلق من قطاع غزة مساء أمس الثلاثاء باتجاه مدينة اشدود.

دعوة إسرائيلية لاحتلال الضفة الغربية

زمن برس، فلسطين: علق عضو الكنيست عن حزب البيت اليهودي يانون ميجل على ما نشر من أخبار حول نية القيادة الفلسطينية التحلل من الالتزام باتفاقية أوسلو والاتفاقات المترتبة عليها بالدعوة إلى إعادة احتلال المناطق التي تسطير عليها السلطة الفلسطينية.

وأضاف يانون في تصريحات نشرتها صحيفة معاريف العبرية:" أبارك نية أبو مازن الإعلان عن إلغاء أوسلو، التي تم خرقها على مدار 22 عاماً على يده ويد حماس.
 

 

Subscribe to عضو كنيست
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play