Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عصيرة الشمالية

60 أسيرًا من الشعبية يخوضون إضراباً عن الطعام

زمن برس، فلسطين: أكدت محامية نادي الأسير إثر زيارتها اليوم لسجني "مجدو" وجلبوع"، أن 60 أسيراً من أسرى الجبهة الشعبية في سجن "مجدو" يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام إسناداً للأسير بلال كايد ورفضاً لقرار سلطات الاحتلال بتحويله إلى الاعتقال الإداري.

وأكدت المحامية أن إضراباً مماثلاً سيبدأ في سجن "جلبوع" يوم غد الاثنين حيث سيشرع به خمسة أسرى، وسيلتحق بهم أسرى آخرون خلال الأيام المقبلة.

وفاة أسير محرر بعد صراع مع المرض

زمن برس، فلسطين: نعت هيئة شؤون الأسرى والمحررين والأسرى في سجون الاحتلال والأسرى المحررين مساء السبت، الأسير المحرر أحمد يونس (43 عامًا) من بلدة عصيرة الشمالية قضاء نابلس، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وتقدمت الهيئة بالتعازي لذوي المحرر يونس، ولشقيقه الأسير زيد يونس المعتقل منذ عام 2002 والمحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، والقابع حاليا في سجن جلبوع، متمنيه من الله أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

اعتقال ثلاثة مواطنين من عصيرة الشمالية

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس.

وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، وفتشت عدداً من المنازل، قبل اعتقال كلا من علاء علي شولي، وعلاء حامد شولي، وقيس محمد أبو حليمة جوابرة.

بنك فلسطين يحتفل بافتتاح مكتبه الـ 54 في عصيرة الشمالية

زمن برس، فلسطين: احتفل بنك فلسطين اليوم الاربعاء الموافق 2015/03/18بافتتاح مكتبه الـجديد في بلدة عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس، وذلك في احتفال كبير أقيم بحضور السيد هاشم الشوا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للبنك، واللواء أكرم الرجوب، محافظ محافظة نابلس، وناصر جوابرة، رئيس بلدية عصيرة الشمالية، والسيد عبد الله الغانم، وماهر فرح أعضاء مجلس إدارة بنك فلسطين، وهاني صلاح، مساعد مدير عام البنك، واياد نصار ممثلا عن سلطة النقد الفلسطينية، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص.

الاحتلال يعتقل شابًا من نابلس

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، شابا من بلدة عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس.

وقالت مصادر أمنية بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، واعتقلت الشاب أحمد مفيد الشولي (28 عاما)، عقب مداهمة منزله.

الاحتلال يعتقل شايًا من نابلس

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ساعات متأخرة من ليلة أمس الجمعة، مواطنا من بلدة عصيرة الشمالية، شمال مدينة نابلس.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد يزيد أحمد جوابرة (21 عاما)، من سكان بلدة عصيرة الشمالية، أثناء وجوده بالقرب من معسكر الجيش الاسرائيلي على قمة جبل عيبال.

وأضافت المصادر بحسب وكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال كانت احتجزت عددا من الشبان في قرية سالم شرقي المدينة، ومنطقة الجبل الشمالي خلال لعبهم بالثلج والتقاط الصور، وتم اخلاء سبيلهم في وقت لاحق.

اعتقال شابين من عصيرة الشمالية

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، شابين من بلدة عصيرة الشمالية، شمال غرب نابلس.

وأفاد مصدر أمني للوكالة الرسميّة أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أدهم سوالمة، على حاجز طيار نصبته قرب البلدة، كما اقتحمت أطراف البلدة واعتقلت الشاب محمد جوابرة من منزله.

مصرع مواطن إثر انقلاب جرار زراعي في بلدة عصيرة الشمالية

زمن برس، فلسطين: لقي اليوم الثلاثاء، المواطن حسن محمد حسن شولي مصرعه والبالغ من العمر 54 عاماً اثر انقلاب جرار زراعي في بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة إن "غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغ حول جود حادث سير ذاتي اثر انقلاب جرار زراعي في بلدة عصيرة الشمالية وتوجه خبراء الحوادث الى المكان ومن خلال التحقيقات المرورية الأولية تبين أن المواطن الشولي كان يستقل الجرار وأثناء القيادة انقلاب الجرار مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة تم نقله إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج إلا انه فارق الحياة".

نابلس: الاحتلال يغلق مداخل عصيرة الشمالية

زمن برس، فلسطين: أغلقت قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح الأولى مداخل بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، ومنعت المواطنين من الخروج منها.

وقال رئيس بلدية عصيرة ناصر جوابرة لوكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال أغلقت منذ الساعة الخامسة صباحا المداخل الأربعة للبلدة.

وأضاف أن الجنود على المداخل يمنعون خروج أي من المواطنين منها، ويسمحون بدخول سكان البلدة فقط.

حريق هائل يلتهم مئات الأشجار الحرجية في نابلس

زمن برس، فلسطين: اندلع حريق هائل صباح اليوم في مئات الأشجار الحرجية في أحراش "الجبل الشمالي" بمدينة نابلس. 
 
وأفادت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني بأن طواقم مركز دفاع مدني عصيرة الشمالية وطواقم اطفائية بلدية نابلس تعمل على محاصرة وإخماد النيران. 
 
 

 

Subscribe to عصيرة الشمالية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play