Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عجوز

3 شبان يغتصبون عجوز ويدفنوها حية تحت الاسمنت

زمن برس، فلسطين: نقلت سيدة عجوز تبلغ من العمر 76 سنة إلى مستشفى محمد الخامس بآسفي في المغرب بين الحياة والموت؛ حيث تم استخراجها من تحت الإسمنت والجير، بعد أن جرى اغتصابها جماعيا من قبل ثلاثة شبان قاموا بعد ذلك بدفنها، معتقدين أنها فراقت الحياة.

وضع رأس زوجته في كتلة خراسانية ثم انتحر غرقًا

زمن برس، فلسطين: ذكرت الشرطة النمساوية أنها تشتبه بأن رجلا ألمانيا قتل زوجته وقطع أوصالها، حيث وضع رأسها في قالب خرساني وألقى باقي أجزاء الجسم في بحيرة بمنطقة جبال الألب، قبل أن ينتحر غرقا أيضًا.

وقال محققون في ألمانيا والنمسا اليوم الأربعاء، إن الرجل (72 عامًا)، قتل زوجته على الأرجح في منزلهما قرب فرانكفورت. وقالت الشرطة إن المسن قاد سيارته بعد ذلك لمسافة 600 كيلومتر تقريبا حتى أغرق أجزاء الجثمان في بحيرة تراونسي في منطقة جبال الألب في النمسا.

بعد 77 عامًا من الحب تزوجا في دار المسنين في تركيا

زمن برس، فلسطين: في قصة تشبه الافلام والروايات الرومانسية، تزوج رجل وامرأة تركيين في دار للمسنين، وذلك بعد قصة حب استمرت 77 عاما.

ففي عام 1938، في قرية بولاية قهرمان مرعش جنوب الأناضول في تركيا، وقع مصطفى قره كويون (92 عاماً) الذي كان عمره حينها 15 عاماً بحبّ دوندو كيراش التي تكبره بثلاثة أعوام.

وطلب الشاب من عائلته أن تطلب يد الفتاة للزواج، ولكن طلبه قوبل بالرفض، فالتحق بعدها بالجيش، ليعود إلى قريته بعد أربع سنوات، ويجد دوندو قد تزوجت من رجل آخر ورزقت بطفل، الأمر الذي دفعه للانتقال الى مدينة غوسكون، والزواج وإنجاب الاطفال.

مصر: عجوز يغتصب طفلة وتحمل منه سفاحا

زمن برس، فلسطين: باشرت نيابة الدقى، برئاسة المستشار شريف توفيق، التحقيق فى واقعة اتهام سمسار يبلغ من العمر (73 عاما) باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14 عاما، بعدما عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة نتج عنها حملها منه سفاحا.

وبحسب صحيفة “اليوم السابع″ بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الدقى بمصر بلاغا من “ترزى” يتهم فيه سمسارا باغتصاب ابنته التى تبلغ من العمر 14 عاما، وذلك عندما شعرت ابنته بآلام فى بطنها وانتفاخ وعندما توجه بها إلى الطبيب أخبره بأن ابنته حامل فى الشهر الثالث.

عجوز تهرب من بيتها لترسم التاتو على جسدها

زمن برس، فلسطين: قال موقع "بوريد باندا" الأمريكي، إن  جدة أمريكية فى الـ79 من عمرها تسببت في بحث ابنها توني سيللر عنها لمدة يومين كاملين حتى عثر عليها في أحد مراكز رسم التاتو، وقالت الجدة لابنها “عندما تصل إلى عمري يجب عليك أن تعيش حياتك وحسب دون أن تهتم للناس لتبرر فعلتها التي تراها منطقية جدًا فى هذه السن.

بريطانية تنفق 7000 دولار لتحصين منزلها ضد "الواي فاي"

زمن برس، فلسطين:  أنفقت مسنة بريطانية أكثر من 4 آلاف جنيه استرليني (6800 دولار) على طلاء منزلها بطلاء خاص، يمنع وصول الإشارات الاسليكة الصادرة عن شبكات "الواي فاي" إلى داخل المنزل، لأن هذه الإشارات تسبب لها مشاكل صحية في كل مرة تتعرض لها.

واستعانت ستيفاني راسيل (72 عاماً) بعامل، لطلاء المنزل بأربع طبقات سميكة من مادة خاصة، تجعله حصناً منيعاً ضد إشارات الإنترنت التي تسبب لها الصداع والغثيان، كما أنها منعت دخول الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر إلى منزلها لنفس السبب.

 

Subscribe to عجوز
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play