Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عامل فلسطيني

انتشال جثة رابعة لعامل فلسطيني من أنقاض مبنى بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: ارتفع عدد العمال الذين لقوا حتفهم في انهيار موقف السيارات في تل أبيب إلى أربعة قتلى.

وقد لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم أمس في حادث انهيار موقف أرضي للسيارات مكون من أربعة طوابق في حي "رامات هاحيال" بمدينة تل أبيب، وأصيب 23 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفادت مصادر محلية في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله بأن الشاب عاهد معروف الريماوي، من بين قتلى انهيار مبنى موقف سيارات مكون من 4 طوابق وسط "تل أبيب" يوم أمس، حيث انتشل جثمانه اليوم من تحت الانقاض.

اعتقال 1200 عامل منذ آذار بزعم عدم حيازتهم تصاريح

زمن برس، فلسطين: قالت شرطة الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، إنها اعتقلت أكثر من 1200 عامل فلسطيني في الداخل المحتل منذ بداية شهر آذار بزعم عدم حيازتهم على تصاريح.

وأضافت في بيان لها أن تم اعتقال أكثر من 1200 عامل فلسطين يعملون في الداخل المحتل دون تصاريح قانونية.

وأشارت إلى أنه تم اعتقال 150 مشتبه إسرائيلي من بينهم فلسطينيين يحملون الهوية الإسرائيلية، بذريعة توفير وظائف أو مساكن, أو وسيلة نقل للعمال الفلسطينيين.

الاعتداء على عامل في 'هرتسليا'

زمن برس، فلسطين: قام شخص يهودي اليوم الأربعاء، بالاعتداء على عامل فلسطيني يعمل في الحدائق العامة في 'هرتسليا' داخل أراضي 1948، ورشّه بالغاز وضربه.

وفرّ المعتدي من المكان، فيما تقدم العامل بشكوى للشرطة الإسرائيلية.

يذكر أن العشرات من العمال الفلسطينيين يتعرضون للاعتداء من قبل يهود بسبب موجة العنصرية والتحريض الرسمي على الفلسطينيين في أراضي عام 1948.

محاولة حرق عامل فلسطيني داخل أراضي 48

زمن برس، فلسطين: أصيب عامل من قرية الجديدة جنوب جنين، مساء اليوم الجمعة، بجروح خطيرة بعد قيام مجهولين بإشعال النيران في جسده داخل أراضي الـ 48.

وذكرت مصادر أمنية بحسب وكالة الأنباء الرسمية، أن الشاب محمود كامل قلالوه (23عاما)، من قرية الجديدة ويعمل في بلدة طمره بأراضي العام 48 اصيب بجروح خطيره بعد قيام مجهولين بإضرام النار فيه ونقل على إثرها الى أحد مشافي الداخل وهو في حالة خطرة.

 

Subscribe to عامل فلسطيني
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play