Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عامل

غزة: إصابة عامل بجروح خطرة جراء سقوطه من علو

زمن برس، فلسطين: أصيب عامل، اليوم الأربعاء، بجروح خطيرة جراء سقوطه من علو في مدينة غزة.

وذكر شهود عيان لوكالة الأنباء الرسمية، أن العامل سقط من الطابق العاشر في بناية أثناء عمله على رافعة، في منطقة تل الهوا جنوب غرب المدينة.

العثور على جثة عامل تحت أنقاض مبنى بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة أن طواقم قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية عثرت اليوم الجمعة، على جثة واحدة على الأقل تحت أنقاض موقف السيارات المنهار في تل أبيب.

ولم تذكر الإذاعة العبرية العامة فيما إذا كانت الجثة لعامل فلسطيني أم إسرائيلي.

ويشار إلى أنه بلغ عدد القتلى في حادث انهيار موقف السيارات أربعة قتلى، من بينهم كان العامل الفلسطيني عاهد الريماوي من قرية بيت ريما الذي تم انتشال جثمانه قبل ثلاثة أيام.

في تل أبيب.. نكّل به الجنود كونه "عربيّ مسلم"

زمن برس، فلسطين: قال صاحب مطعم في "تل أبيب" أن جنودًا من "حرس الحدود" الإسرائيلي نكّلوا بأحد عمّال المطعم، كونه "عربي مسلم".

وأضاف صاحب المطعم أن جنودًا من "حرس الحدود" لا يرتدون الزيّ العسكريّ طلبوا من أحد العمّال أن يسلّم بطاقة هويته، ولكّن العامل طلب منهم أن يعرّفوا بأنفسهم، فانهالوا عليه ضربًا.

وبفرض القانون الإسرائيلي على "رجال الأمن" الذين لا يرتدون ملابس عسكرية، إبراز بطاقتهم العسكرية قبل مطالبة أي شخص بإبراز هويته.

مصرع عامل سقط من علو

زمن برس، فلسطين:  لقي عامل فلسطيني من الجليل مصرعه صباح اليوم الثلاثاء في حادث عمل وقع في نتانيا.

وقالت الناطقة باسم شرطة الاحتلال أن حادث العمل وقع في إحدى ورشات البناء في نتانيا، حيث سقط العامل ربيع أبو ذيبه (37 عاما) من قرية طرعان في الجليل الأسفل، من ارتفاع. وهرع إلى المكان طاقم طبي أعلن عن وفاة العامل في الحال.

هذا وتواصل شرطة إسرائيل بأعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل.

جنود الاحتلال يكسرون قدم عامل قرب بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب عامل من بلدة سعير في محافظة الخليل، صباح اليوم الخميس، بكسر في قدمه جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه.

ونقلت الوكالة الرسمية عن مصدر رسمي أن العامل أيسر شلالده (23 عامًا)، تعرض للكسر في قدمه بعد أن اعتدى عليه جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز العسكري 300، على المدخل الشمالي لبيت لحم.

وأضاف المصدر، أن قوات الاحتلال ولدى عبور الشلالدة الحاجز متوجها إلى مكان عمله في مدينة القدس، قامت بإيقافه والاعتداء عليه بالضرب، وتم نقله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

حكم مخفف لإرهابي طعن عامل فلسطيني

زمن برس، فلسطين: فرضت محكمة الصلح الإسرائيلية اليوم الأحد عقوبة السجن لمدة 21 شهرًا على إسرائيلي إرهابي من سكان "هرتسليا" بعد اعتداءه على عامل نظافة من فلسطينيي الداخل المحتل على خلفية "كراهية العرب" قبل حوال تسعة اشهر.

وكان المحكوم عليه الإسرائيلي "عوز سيغال" (35 عامًا) قد أقدم على طعن العامل الفلسطيني بالسكين مما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة حسب ما نقلته الاذاعة العبرية العامة.

عامل بمسجد يقوم بتأجير مصلى السيدات مكان للدعارة

زمن برس، فلسطين: استطاعت الأجهزة الأمنية بقسم مباحث الأداب، بمديرية أمن البحيرة بمصر، من ضبط عامل بمسجد، يقوم بتأجير مصلى السيدات للباحثين عن المتعة الحرام في «غير أوقات الصلاة»، مقابل 50 جنيهًا لكل زوج من الزبائن.

وكانت معلومات قد وردت للعقيد طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب بالبحيرة، تفيد باستغلال «صبري.م.ع»، 39 سنة، عامل بمسجد في مدينة دمنهور بالقرب من المستشفى العام، مصلى السيدات بالمسجد، في استقطاب الفتيات لممارسة الدعارة مقابل حصوله على عمولة قدرها 50 جنيهًا.

نادل يُعيد 32 ألف دولار لعائلة نسيتها في مطعم

زمن برس، فلسطين: أعاد نادل يعمل بفرع لسلسلة مطاعم "أبل بيز"، مبلغ 32 ألف دولار نسيتها عائلة على مائدة طعام، وسط كاليفورنيا الأمريكية.

وبحسب مديرة بالمطعم؛ فإن النادل الذي يعمل بالمطعم منذ 10 أعوام، طلب أن يبقى اسمه مجهولًا، ورفض مطالب متكررة بقبول مكافأة من العائلة، مضيفةً أن ذلك يدل على أمانة النادل حيث لم يكن يوجد كاميرا مراقبة في مكان المائدة التي تركت عليها العائلة الأموال.

وبيّن العامل في المطعم أنّه فعل ذلك لأنه الشيء الصحيح الذي يتعيّن عليه فعله، ولا يرغب في أن يغلب على الشيء الصحيح شيء آخر.

وفاة عامل جراء سقوطه من علو

زمن برس، فلسطين: لقي عامل من بلدة ترقوميا بالخليل مصرعه، صباح اليوم الجمعة، جراء وقوعه من علوّ أثناء عمله في الداخل الفلسطيني.

وقالت شرطة الاحتلال إن العامل هو عمر أبو عيشة (45عامًا)، لقي مصرعه جرّاء سقوطه من علو في إحدى ورشات البناء بالخضيرة في الداخل المحتل.
 

وفاة عامل بعد سقوطه في بئر مصعد برام الله

زمن برس، فلسطين: توفي فني مصاعد كهربائية اليوم الأحد إثر سقوطه في بئر المصعد بإحدى البنايات في حي الإرسال بمدينة رام الله.

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن الطاقم عمل على تحرير وانتشال العامل "أحمد ربحي عوض عمر" (30 عامًا) بعد سقوطه داخل بئر المصعد عن الطابق الرابع في أحد البنايات بحي الإرسال في مدينة رام الله، وتم نقله للمشفى وأعلن عن وفاته.

Pages

 

Subscribe to عامل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play