Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طلاب جامعة بيرزيت

بيرزيت الأولى فلسطينياً في ترتيب " ويبومتركس"

زمن برس، فلسطين: حصلت جامعة بيرزيت على المركز الأول على مستوى الجامعات الفلسطينية ضمن التصنيف العالمي للجامعات" Webmotectrics" " ويبومتركس" في تقرير كانون الثاني 2016. وحسب هذا الترتيب، فقد احتلت جامعة بيرزيت، بفارق واضح، المرتبة الأولى بين الجامعات الفلسطينية، والمرتبة 31 بين الجامعات العربية التي شملها التصنيف، والتي يقارب عددها الألف جامعة ومؤسسة تعليم عالٍ.

أما بالنسبة للترتيب العالمي لجامعة بيرزيت 2140 من بين أكثر من 24 ألف جامعة حول العالم، وهو ما يعني أن جامعة بيرزيت من أفضل 3% من الجامعات على المستوى العربي، وأفضل 10% عالميّاً.

جامعة بيرزيت تنظم ملتقى الخريجين السنوي 2015

زمن برس، فلسطين: نظم مكتب الخريجين وخدمات المهنة  في جامعة بيرزيت مساء اليوم السبت، ملتقى الخريجين السنوي 2015، وهدف اللقاء إلى تعزيز روح التواصل والانتماء بينها وبين خريجيها، وتفعيل شراكة الجامعة مع الخريجين في المجتمع المحلي والإقليمي والدولي، كونهم سفراء لها في الداخل والخارج، ونماذج مشرقة وكوادر وطنية أسهمت ومازالت تسهم في بناء الوطن وتنميته، ، ويأتي اللقاء بعد تخريج الفوج الأربعين من خريجي جامعة بيرزيت، وتسلم الدكتور عبد اللطيف أبو حجلة منصبه كرئيس للجامعة.

 

Subscribe to طلاب جامعة بيرزيت
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play