Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طرق

الارتباط: الطرق المؤدية إلى رام الله والبيرة مفتوحة باستثناء "بيت إيل"

زمن برس، فلسطين: ذكر الارتباط العسكري الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء، أن جميع الطرق المؤدية إلى مدينتي رام الله والبيرة مفتوحة والحركة تسير بشكل طبيعي، باستثناء حاجز  "بيت إيل" شمال البيرة.

يشار إلى أن الاحتلال أغلق منذ ساعات مساء يوم أمس الاثنين الطرق المحيطة بالمدينتين، وذلك بعد استشهاد الضابط في جهاز الشرطة محمد تركمان (25 عاما) من بلدة قباطية جنوب مدينة جنين، عند حاجز المحكمة.

أعمال صيانة في طريق غرب رام الله

زمن برس، فلسطين: بدأت مديرية الأشغال العامة والإسكان في محافظة رام الله والبيرة، تنفيذ أعمال صيانة على طريق عين عريك، دير ابزيع، كفر نعمه غرب المحافظة.

وقالت المديرية في بيان صحافي إن الأعمال تشمل إزالة 50 مطبًا غير قانوني، واستبدالها بحوالي 20 مطبًا مطابقًا للمواصفات الهندسية.

وأضاف البيان أنه سيتم عمل ترقيعات للحفر الموجودة في الطريق، وخاصة على مفرق دير ابزيع / وادي الدلف.

هل سيتم إغلاق طريق قلنديا اليوم؟

زمن برس، فلسطين: أفاد مركز قلنديا الإعلامي بأن طريق قلنديا سيغلق بدءاً من الساعة الرابعة من فجر هذا اليوم.

وقال المركز إن هذا القرار علم به بعد إجراء اتصال هاتفي مع عائلة الشهيدة هديل عواد، حيث أفاد أحد أفراد أسرتها بوجود قرار من العائلة بإغلاق الشارع للمطالبة بإعادة جثمان الشهدة هديل وبقية جثامين الشهداء. 

ويشار إلى أن المركزكان قد نفى سابقاً وجود قرار بإغلاق طريق قلنديا، لكن تحديثاً آخر على الخبر نشره في ساعةٍ متأخرة من هذه الليلة أفاد بأنه سيتم إغلاق الطريق. 
 
 

طرق مختلفة لإلغاء الـ LIKE لصفحات فيسبوك

زمن برس، فلسطين: يمكن للمستخدم إلغاء متابعة الصفحات في فيسبوك بأكثر من طريقة، حيث يمكن فتح الصفحة واختيار إلغاء الإعجاب Unlike، أو الاستعانة ببعض الأدوات التي تجعل هذه العملية أسهل.

كما يمكن للمستخدمين تجربة موقع Facebook Page Unliker الذي يوفر أداة تقوم بعرض جميع الصفحات مرتبة تحت بعضها البعض ليضغط المستخدم على زر Unlike ليتم إزالة الإعجاب مُباشرةً.

بلدية رام الله تعبد شارعي يافا والقاهرة

زمن برس، فلسطين: قامت بلدية رام الله، بتعبيد شارعي يافا و القاهرة  بعد انتهاء أعمال التأهيل فيهما، وتأتي هذه الخطوة ضمن مجموعة من المشاريع الحيوية التي تنفذها بلدية رام الله في المدينة، والتي يتم من خلالها تأهيل البنية التحتية وخطوط الصرف الصحي وخطوط الكهرباء والاتصالات،  والمياه، اإلى جانب تعبيد جسم الطريق وتبليط الأرصفة.

3 أشخاص لقوا حتفهم في أكثر من مئة حادث سير

زمن برس، فلسطين: لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب 80 في 107 حوادث سير وقعت الأسبوع الماضي في محافظات الضفة.

ووصف بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة اليوم السبت، جروح أحد المصابين بالخطيرة، و11 بالمتوسطة، و68 بالبسيطة.

وأشار البيان إلى أن شرطة المرور فحصت الأسبوع الماضي 2637 مركبة، وأنزلت عن الشارع 191 مركبة لا تتوفر بها شروط السلامة العامة، فيما حررت 1616 مخالفة مرورية، وحجزت 132 مركبة للتأكد من قانونيتها، وأتلفت 44 مركبة غير قانونية.

 

Subscribe to طرق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play