Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شعوذة

إحراق 7 أشخاص أحياء بشبهة السحر

زمن برس، فلسطين: أعلنت شرطة ملاوي اليوم الأربعاء، أن حشدًا أقدم على إحراق سبعة أشخاص أحياء للاشتباه في أنهم يتاجرون بالعظام البشرية التي غالبا ما تستخدم في السحر.

وقال المسؤول في الشرطة كيردي كونغا لوكالة فرانس برس إنه عثر مع هؤلاء الاشخاص على "عظام بشرية فقرر الحشد إحراقهم بصب البنزين عليهم" في منطقة نسانجي جنوب البلاد.

وقال زعيم محلي إن قرويين بدأوا يشتبهون بهؤلاء بعد مراقبة تحركات أحدهم واتصالاته الهاتفية. وقد عثر بحوزته على حقيبة تحوي عظاما.

فيديو.. داعية مصري: غوغل "شعوذة" ومن أعمال "الدجالين"

زمن برس، فلسطين:  أصدر الداعية المصري مصطفى العدوي، فتوى يقول فيها إنّه "لا يجوز استخدام محرّكات البحث، والمواقع الإلكترونية، التي تتنبأ بالمفردة المقبلة في العبارة"، بحسب ما أوردت صحيفة "تم" السعودية.

واعتبر العدوي، وهو ممن يقدمون الفتاوى عبر البرامج التلفزيونية، وفق مقطع فيديو تداوله مستخدمون في مواقع التواصل الاجتماعي باستنكار شديد، أن "ما تقوم به محركات البحث من تنبؤ بالكلمات المقبلة، يعد من سبل الكهنة والدجالين، المحرمة شرعاً في الإسلام".

القبض على مشعوذة في طولكرم

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة في طولكرم اليوم الخميس، القبض على مشعوذة لقيامها بالاحتيال على سيدة قامت  بدفع مبلغ ألفي دينار أردني مقابل فك سحر لها  و الاحتيال على سيده أخرى دفعت لها مبالغ ماليه متفرقة  مقابل علاج أبناءها من بعض الأمراض عن طريق الشعوذة  .

الزمالك المصري يسعى لفك "سحر" يحرمه البطولات

زمن برس، فلسطين: قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، إن النادي يعتزم الاستعانة بشيخ سوداني لفك ما وصفه رئيس النادي بـ"سحر أسود".

وأوضح منصور في تصريح تلفزيوني الأحد، أن "السحر الأسود" يحرم فريقه من حصد البطولات في كرة القدم منذ سنوات رغم أنه يضم في صفوفه لاعبين متميزين، حسبما أوردت وكالة "الأناضول".

 

Subscribe to شعوذة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play