Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سوسيداد

رونالدو ربما يغيب عن لقاء سوسيداد ويأمل في اللحاق بمواجهة سيتي

زمن برس، فلسطين: يبذل المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو قصارى جهده للتعافي من الإصابة حتى يتمكن من اللعب في مواجهة مانشستر سيتي الانجليزي في إياب الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الرابع من أيار المقبل.

وبعكس التوقعات غاب رونالدو عن لقاء الذهاب في مانشستر الانجليزية والذي انتهى بالتعادل السلبي أمس الثلاثاء وقال زين الدين زيدان مدرب الفريق إن رونالدو شعر بالآم الإصابة التي يعاني منها في الفخذ خلال التدريبات قبل يوم من المباراة.

رونالدو يسجل هدفين وريال مدريد يسقط سوسيداد

زمن برس، فلسطين: سجل كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء وأهدر أخرى ليفوز ريال مدريد 3-1 على ريال سوسيداد ويتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وأطاح اللاعب البرتغالي بالكرة فوق العارضة من نقطة الجزاء في الدقيقة 24 لكنه سجل من ركلة جزاء أخرى قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول.

وتعادل البديل بروما لسوسيداد في الدقيقة 49 قبل أن يطلق رونالدو تسديدة وسط منطقة الجزاء المزحمة سكنت الشباك في منتصف الشوط الثاني.

يارامندي يعود إلى سوسيداد من ريال مدريد

زمن برس، فلسطين: وافق ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني على بيع لاعبه اسير يارامندي يوم الأربعاء إلى نادي ريال سوسيداد الذي شهد فترة صباه.

ويأتي ذلك بعد فترة مخيبة للآمال أمضاها يارامندي ضمن صفوف ريال.

واعتبر الكثيرون أن يارامندي (25 عاما) هو البديل المناسب لتشابي الونسو لاعب ريال مدريد السابق الذي انتقل بعد ذلك إلى بايرن ميونيخ عندما اشتراه بطل أوروبا عشر مرات مقابل نحو 40 مليون يورو (نحو 45.6 مليون ودولار) من سوسيداد عام 2013، وفق رويترز.

 

Subscribe to سوسيداد
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play