Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سند

"كي لا يقع المحظور" ورفضٌ قاطع لمصنع الإسمنت

متابعة خاصة 

زمن برس، فلسطين: وجّهت بلديات ومؤسسات وقوى مناطق "وادي الشعير" التي يتهدد أراضيها المصادرة، لإقامة مصنع إسمنت، بيانًا كي "لا يقع المحظور" مؤكدين فيه على الرفض القاطع والنهائي لإقامة المشروع.

وجاء في البيان الذي صدر اليوم الأربعاء، باسم أصحاب الأراضي وجمعيات وسكّان المنطقة، وعائلات وعشائر "وادي الشعير" أنهم يرفضون بالمطلق فكرة الاستيلاء على الأراضي بقوة القانون، لإقامة ما وصفوه بمصنع "السموم".

أجهزة لفحص قوة الباطون في مصانع بالضفة

زمن برس، فلسطين: سلمت شركة 'سند' للصناعات الإنشائية، مصنع باطون الشرقية في قرية الطيبة شرق رام الله، جهاز فحص قوة الباطون، إضافة لعدد من الأدوات الإلزامية لمصانع الباطون التي تمكنها من التأكد من جودة الانتاج.

وقالت 'سند' في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي تزامنا مع المرحلة الأولى التي أطلقتها سند في توزيع أجهزة فحص قوة الباطون، لأحد عشر مصنع باطون في الضفة الغربية، ليتم استكمال ذلك ضمن المرحلة الثانية التي ستطلق لاحقا، لدعم مصانع الباطون لإنتاج مادة الباطون بجودة عالية.

سند: 106 نقاط بيع للاسمنت في القطاع

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية (سند)، اعتماد 106 نقاط بيع للإسمنت في جميع محافظات قطاع غزة، مؤكدة أنها ليست الجهة التي تحدد لمن يُباع الإسمنت.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، لؤي قواس، في بيان نقلته وكالة الانباء الرسمية 'إن الشركة اعتمدت 106 نقطة بيع للإسمنت في قطاع غزة، وأرسلت أسماء أصحاب نقاط البيع لهيئة الشؤون المدنية، لاعتمادهم وإدراجهم في بيانات الوزارة والأمم المتحدة، مع أخذ الموافقة عليهم من الجانب الإسرائيلي، بناء على الآلية المعمول بها في القطاع حالياً'.

 

Subscribe to سند
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play