Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سحر

إحراق 7 أشخاص أحياء بشبهة السحر

زمن برس، فلسطين: أعلنت شرطة ملاوي اليوم الأربعاء، أن حشدًا أقدم على إحراق سبعة أشخاص أحياء للاشتباه في أنهم يتاجرون بالعظام البشرية التي غالبا ما تستخدم في السحر.

وقال المسؤول في الشرطة كيردي كونغا لوكالة فرانس برس إنه عثر مع هؤلاء الاشخاص على "عظام بشرية فقرر الحشد إحراقهم بصب البنزين عليهم" في منطقة نسانجي جنوب البلاد.

وقال زعيم محلي إن قرويين بدأوا يشتبهون بهؤلاء بعد مراقبة تحركات أحدهم واتصالاته الهاتفية. وقد عثر بحوزته على حقيبة تحوي عظاما.

الضرب حتى الموت لخمس نساء في الهند بتهمة ممارسة السحر

زمن برس، فلسطين: تعرضت خمس نساء في بلدة كينجيا الهندية للضرب بوحشية حتى الموت على أيدي القرويين، بعد أن اتهموها بممارسة السحر.

 وقام عشرات القرويين بجر النسوة من بيوتهن ومن ثم الإعتداء عليهن بالضرب بالعصي والقضبان الحديدية، ووصل الأمر إلى استخدام السكاكين، ويمكن رؤية بقع الدم في أنحاء القرية بعد الحادث.

ووصلت الشرطة إلى القرية بعد وقت قصير من حادث الأعتداء الوحشي وقامت باعتقال ما يصل إلى 50 شخصا من سكانها بشبهة الأشتراك في اقتراف الجريمة.

مقتل شاب على يد مشعوذ في بني نعيم

زمن برس، فلسطين: أعلن الأطباء في المستشفى الأهلي، بعد منتصف الليل، عن وفاة الشاب كريم اسماعيل الطرايرة (19 عاما) متأثراً بجراحه التي اصيب بها جراء تعرضه للضرب المبرح.

وذكرت مصادر طبية، بأنه تم ادخال الشاب الطرايرة الى قسم الطوارئ في المستشفى الاهلي عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، من بلدة بني نعيم، وكان متوفياً.

وقال مصدر أمني حسب ما نقلته وسائل إعلام محلية:" بأنه تم توقيف الرجل المتسبب بالوفاة، وجار التحقيق معه لمعرفة ملابسات الحادث".

القبض على مشعوذة في طولكرم

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة في طولكرم اليوم الخميس، القبض على مشعوذة لقيامها بالاحتيال على سيدة قامت  بدفع مبلغ ألفي دينار أردني مقابل فك سحر لها  و الاحتيال على سيده أخرى دفعت لها مبالغ ماليه متفرقة  مقابل علاج أبناءها من بعض الأمراض عن طريق الشعوذة  .

الزمالك المصري يسعى لفك "سحر" يحرمه البطولات

زمن برس، فلسطين: قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، إن النادي يعتزم الاستعانة بشيخ سوداني لفك ما وصفه رئيس النادي بـ"سحر أسود".

وأوضح منصور في تصريح تلفزيوني الأحد، أن "السحر الأسود" يحرم فريقه من حصد البطولات في كرة القدم منذ سنوات رغم أنه يضم في صفوفه لاعبين متميزين، حسبما أوردت وكالة "الأناضول".

 

Subscribe to سحر
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play