Jump to Navigation


سباق

توأم ألماني تصلان خط النهاية "يداً بيد"

زمن برس، فلسطين: شهد أولمبياد ريو دي جانيرو العديد من المواقف الطريفة مرة والإنسانية والجميلة مرة أخرى هذه المرة لفتت صورة التوأم الألماني، الشقيقتين ليزا وآنا هانر، 26 عاماً، اللتين وصلتا إلى خط نهاية سباق الماراثون بأولمبياد ريو دي جانيرو متشابكتي الأيدي وسائل الإعلام العالمية.

 

فيما تعرضت الشقيقتين، وفقًا لموقع قناة "العربية"، لانتقادات لاذعة لدى الاتحاد الألماني لألعاب القوى بسبب تأخرهما بفارق كبير بلغ 21 دقيقة عن أصحاب الصدارة.

 

بوتين: روسيا لن تجر إلى سباق تسلح جديد

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن روسيا لن تجر إلى "سباق تسلح" جديد.

وكان بوتين قال أمس الثلاثاء إن روسيا تعمل على تطوير نظام صاروخي قادر على اختراق درع الصواريخ التي تعتزم الولايات المتحدة تطويرها.

بكين: المغرب يحرز برونزيّة 1500 متر

زمن برس، فلسطين: أحرز العدّاء المغربي عبد العاطي إيغيدير برونزية سباق 1500م ضمن بطولة العالم لألعاب القوى، اليوم الأحد في العاصمة الصينية بكين، بتسجيله 3.34.67 د.

واحتفظ الكيني أسبيل كيبروب بالذهبية مسجلا 3.34.40 د، ونال مواطنه إليا مانانغوي الفضية بزمن قدره 3.34.63 د.

وهي الذهبية الثالثة لكيبروب على التوالي في بطولة العالم بعد أن كان توج في 2011 و2013، كما أنه فاز بذهبية السباق في أولمبياد بكين 2008.

قطر تستحوذ على استضافة بطولة العالم للدراجات النارية

زمن برس، فلسطين: مددت قطر، اليوم الأحد، عقد استضافة بطولة العالم للدراجات النارية حتى 2026 على الأقل، بعد أن كان من المفترض إنهاء العقد الحالي في 2016.

وأقيم السباق في قطر لأول مرة في 2004 بينما تستضيف حلبة لوسيل السباق منذ 2007 وأصبح أول سباق ليلي بالبطولة في 2008، وفق رويترز.

وقال ناصر بن خليفة آل عطية رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية في قطر "متحمسون جدًا لمواصلة الشراكة مع بطولة العالم للدراجات النارية وضمان البقاء في جدول السباقات لعقد آخر من الزمن."

 

روزبرغ بطلًا للفورمولا1 في إسبانيا

زمن برس، فلسطين: فاز الألماني نيكو روزبرغ بالمركز الأول في "جراند بري إسبانيا"، المرحلة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 ، اليوم الأحد على حلبة برشلونة.

وتفوق روزبرغ على زميله بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون والألماني سيباستيان فيتل حسبما ذكرت "أ ف ب".

الونسو يغادر المستشفى بعد تعرضه لحادث

زمن برس، فلسطين: غادر بطل العالم السابق، الإسباني فرناندو الونسو سائق فريق مكلارين المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات المستشفى في برشلونة، اليوم الأربعاء، بعد ثلاثة أيام من تعرضه لحادث خلال تجارب ما قبل الموسم.

وقال مصور لـ "رويترز" إن الونسو الذي فاز ببطولة العالم مرتين ابتسم ولوّح للحاضرين عندما غادر المستشفى.

شوماخر يواجه "كفاحًا طويلًا" للشفاء

زمن برس، فلسطين: قالت مديرة أعمال بطل فورمولا 1 السابق مايكل شوماخر، إن البطل السابق الفائز باللقب العالمي سبع مرات يواجه مرحلة "كفاح طويل" للتعافي، مع حلول الذكرى الأولى لحادث إصابته في مضمار تزلج على الجليد.

وقالت المسؤولة سابينه كيم لرويترز، "نحتاج لوقت طويل. سيكون وقتا طويلا وكفاحا شاقًا"، مضيفةً أنّه "يحقق تقدما يلائم خطورة الحالة".

وكان شوماخر تعرّض لإصابات خطيرة في الرأس في حادث تزلج بجبال الألب الفرنسية في 29 ديسمبر 2013. وأفاق البطل السابق من غيبوبة في يونيو وغادر المستشفى في سبتمبر.

 

Subscribe to سباق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play