Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سائق

سائق يقدم على حرق نفسه بخانيونس

زمن برس، فلسطين:  أصيب سائق في العشرينات من العمر بجروق بعد أن سكب مادة البنزين على نفسه في خانيونس، جنوب قطاع غزة .

وقال مصدر أمني إن "شرطة المرور منتشرة لضبط الحالة المرورية في خانيونس وتم توقيف مركبة لا يوجد مع سائقها أي أوراق ثبوتية "لا هوية ولا رخصة قيادة ولا تأمين ولا ترخيص" والإجراء القانوني أن يتحول لأقرب مركز مرور".

وأضاف أن صاحب السيارة توجه لجلب الاوراق التي وعد بها شرطة المرور فتفاجأوا بجلب السائق زجاجة بنزين وسكبها على نفسه واشعل النار بنفسه ".

دراسة أوروبية جديدة تقسم السائقين إلى سبع فئات

زمن برس، فلسطين: يعرف الجميع أن قدرة الإنسان لا تغير طابعه مع أنها تزيد من صفاته الشخصية، بعبارة أخرى جلوس المرء وراء مقود سيارة يجعله فارسا نبيلا ينظر إلى المارة وكأنهم مزارعون يشتغلون في حقوله.

القبض على سائق دهس 3 أطفال غرب الخليل

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة، اليوم الاثنين، القبض على سائق بعدما أقدم على دهس 3 أطفال بلغت أعمارهم 6 سنوات في بلدة بيت كاحل غرب الخليل، في حين لاذ السائق بالفرار.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة يتعلق بوقوع حادث دهس في بلدة بيت كاحل, على الفور تحركت دوريات الشرطة وطواقم الإسعاف لمعاينة الحادث وإسعاف المصابين ".

الاحتلال يعتقل سائقا يزعم أنه نفذ عملية "دهس"

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات مشتركة من جيش وشرطة الاحتلال في الخليل فلسطينيا يشتبه به بـ"دهس" رجل شرطة مساء أمس السبت بسيارته في أحد أحياء الخليل.

وذكرت إذاعة صوت إسرائيل أنه الاحتلال اعتقل في نفس المنزل شخصا أخر كان برفقة سائق السيارة. وتمت إحالتهما إلى جهاز الأمن العام للتحقيق.

وزعمت الإذاعة أن سائق سيارة فلسطينية في مدينة الخليل اصطدم بالشرطي بعد أن رفض سائقها الانصياع للأوامر بالتوقف، ما أدى إلى إصابة الشرطي بجروح طفيفة.

مصرع مواطن دهسا في دورا جنوب الخليل

زمن برس، فسطين: لقي المواطن أنور محمود الشحاتيت ( 35 عاماً) منتصف الليلة الماضية مصرعه إثر حادث دهس تعرض له في بلدة دورا جنوب الخليل .

وأفاد بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل  بأنه عثور على مواطن ملقى على الأرض بجانب الطريق العام بالقرب من بلدة دورا .

 

Subscribe to سائق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play