Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


زوجة

أبكى أمه من أجل أن يضحك زوجته.. ما حدث له مفاجئ!

زمن برس، فلسطين: من أبشع القصص التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تدل على إنعدام الأخلاق والقيم، شاب أبكى أمه من أجل أن يضحك زوجته، على الرغم من أن أمه كانت تعمل لديه كالخادمة.

وبدأت القصة عندما ذهب الشاب مع زوجته إلى أحد المحال التي تبيع الذهب ومعه أمه تسير خلفهما وهي تحمل ابنه، وقامت الزوجة باختيار الكثير من أنواع المجوهرات إلى أن اكتفت وطلب الإبن من البائع الحساب.

محمد عساف يتحدث عن مواصفات زوجته المستقبلية

زمن برس، فلسطين: قال النجم الفلسطيني محمد عساف، خلال لقاء مع المذيع جعفر كارم في برنامج "شباب توك" إن المعايير المطلوب توافرها في زوجته المستقبلية أن تكون متعملة ومثقفة.

وأضاف أنه يتمنى أن لا تنشغل زوجته بعملها عن منزلها، وأن لا تعيش حياتها على حساب واجباتها.

وتطرق خلال البرنامج إلى سبب انفصاله عن لينا القيشاوي قائلا:" انفصالنا كان بسبب اختلافنا على أمور حياتية، وليس كما انتشرت شائعات حول عودتها للعمل في مجال الإعلام".

زوجة تستعين بعشيقها وصديقه لقتل زوجها

زمن برس، فلسطين: استعانت زوجةٌ مصرية بعشيقها وصديقه لقتل زوجها حتى تتمكن من الزواج.

وعثر على جثة الزوج وبها آثار حروق عقب اختفائه، وتبيّن إصابته بعدة جروح بالرأس نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة.

وكشفت التحريات أنّ زوجة المجني عليه وراء تدبير الجريمة، حيث أنها سيئة السلوك وترتبط بعلاقة غير شرعية مع تاجر، وبضبط المتهمة ومواجهتها اعترفت أنها استعانت بعشيقها لقتل زوجها، وأنه استعان بصديقه واستدرجا الزوج لمنطقة زراعية واعتديا عليه ثم أشعلا النار في جثته.

سُجن بتهمة حرق وقتل زوجته ليكتشف أنها على قيد الحياة

زمن برس، فلسطين: بعدما قبع في السجن بتهمة قتل وإحراق زوجته، تبين للأفغاني عبدول قدير، أن زوجته الميتة حية ترزق في بيت أهلها، وفق ما نقلت صحيفة لافانغوارديا الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن عبدول اتهم في 2009 بقتل زوجته نجيبة في صالون التجميل في مقاطعة هيرات، غرب أفغانستان.

مصري مزق جسد زوجته طعناً لرفضها إعطاءه “حقوقه الشرعية”

زمن برس، فلسطين: أمر المستشار المصري أحمد الفقى المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجته لرفضها إعطائه حقوقه الشرعية.

كان عامل قد مزق جسد زوجته بتسديد 8 طعنات لها لامتناعها عن إعطائه حقوقه الشرعية ما أسفر عن وفاتها فى الحال وتوجه إلى مركز شرطة بلبيس لتسليم نفسه.

امرأة تروي كيف باعها زوجها لصديقه مقابل ليلة مع زوجته

زمن برس، فلسطين: اتهمت زوجةٌ مصريّة تبلغ من العمر (26عاماً) زوجها، بمحاولة مقايضتها بزوجة صديقه، التي وقع في غرامها.

وتروي الزوجة ما حصل معها قائلةً “وجدت نفسي حبيسة منزل وبصحبتي رجل غريب، وحاولت أن أهرب من بين يديه، فلم أجد حلا غيرَ التهديد بقتل نفسي هرباً من اغتصابي الذي رتبه زوجي، مقابل أن يحصل هو الآخر على ليلة مع زوجة صديقه”.

فيديو: أعلنت خيانتها لزوجها على الهواء

زمن برس، فلسطين: فشل الإعلامى جورج قرداحي، في محاولة الصلح بين زوجين، انفصلا مؤخرًا؛ بسبب الخيانة الزوجية.

وخلال برنامجه "المسامح كريم" المُذاع عبر فضائية "أبوظبي"، استضاف "قرداحي" الزوجين، وأقرت الزوجة بخيانتها للزوج عن طريق المكالمات الهاتفية، وتبادل الرسائل النصية مع رجل آخر، مشيرة إلى أن زوجها لم يطلقها بسبب الأولاد، لكن انفصل عنها، وأصبح يراهم خارج المنزل.

وقالت الزوجة، إن زوجها محمد مُحق فيما يفعله معها، وأن ما ارتكبته شيء مخجل وعيب، مؤكدة أن علاقتها بشاب آخر كانت "بريئة".

وصفت حماتها بـ "إسرائيل" فطلقها زوجها

زمن برس، فلسطين: أقدم مواطن، أمس الخميس, على طلاق زوجته بعد أن قامت بكتابة منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أهانت به والدته.

وكتبت الزوجة منشورا على "فيسبوك" قالت فيه "عندما أتكلم عن حماتي فأنا أتكلم عن "إسرائيل" في القوة ضد شعب أعزل".

ورصد الزوج التعليقات الساخرة على المنشور الذي كتبته زوجته على حسابها، الأمر الذي سبب غضبه وانزعاجه، وأقدم على طلاقها فوراً.

قتل زوجته ثم نشر صورتها على "الفيسبوك"

زمن برس، فلسطين: قضت محكمة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية بالسجن المؤبد على رجل قتل زوجته ثم وضع صورة لجسدها الملطخ بالدماء على موقع "فيسبوك" على الانترنت.

وكان الحادث قد جذب الكثير من الاهتمام بسبب أن الرجل وضع صورة زوجته واعترف بالقتل على "فيسبوك".

وكتب الرجل، ويدعى ديرك مادينا ويبلغ من العمر 33 عاماً، على "فيسبوك"، قبل أن يسلم نفسه للشرطة في آب 2013، بعد إطلاق النار على زوجته "سأواجه السجن أو الحكم بالإعدام بسبب قتل زوجتي".

رجل يقتل زوجته لأنها تأخرت عن منزلها ساعتين

زمن برس، فلسطين: وقعت جريمة قتل مروعة في محافظة طرطوس الساحلية السورية، منذ أسبوعين، إذ قام المهندس نزار إبراهيم بقتل زوجته سوسن زين العابدين محمد، بعدما عادت إلى البيت متأخرة.

وحصلت الجريمة بعد عودة الزوجة إلى بيتها، حيث أنها تغيبت ساعتين “زيادة” عن موعدها الروتيني، إلا أنها فوجئت بالزوج ينتظرها، ثم بادر إلى التعامل العنيف معها، وبدأ بتعذيبها للحصول منها “على اعتراف” لسبب تغيبها، بعدما عبّر عن شكه في سلوكها، علما أنه لم يكن قد مر على زواجهما أكثر من 18 يوماً.

Pages

 

Subscribe to زوجة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play