Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


زعترة

اعتقال فتاة عن حاجز زعترة جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: اعتقل جنود الاحتلال عصر اليوم الأحد، فتاةً أثناء مرورها عن حاجز زعترة جنوب نابلس، بذريعة اعتزامها طعن جنود.

ونقلت وسائل إعلام عبريّة عن الجنود أن الفتاة أقرّت بأنها كانت تنوي تنفيذ الطعن.

وفاة معلم داخل الصف نتيجة تعرضه لجلطة

زمن برس، فلسطين: توفي اليوم الاثنين المعلم أحمد سليمان احمد ابو محميد (59 عاما) من بلدة زعترة شرق بيت لحم، أثناء آداء واجبه في التعليم داخل غرفة صفية في مدرسة ذكور العبيات الثانوية في محافظة بيت لحم .

وحسب مصادر محلية فإن المعلم أبو محميد عانى أثناء الحصة الأولى من إرهاق نقل على إثرها إلى غرفة الإدارة في المدرسة قبل أن يجري نقله إلى مستشفى بيت جالا الحكومي حيث أعلن عن وفاته هناك نتيجة جلطة قلبية تعرض لها .

الضفة: اختطاف فتية واعتقال شاب واختناق بالغاز

زمن برس، فلسطين: اختطفت مجموعة من المستوطنين مساء الاثنين، ثلاثة فتية جنوب غرب جنين، واعتقل جيش الاحتلال شابًا على حاجز زعترة، كما وأصيب عدد من المواطنين في قرية اللبّن الغربي، بالاختناق، جرّاء إطلاق الغاز المسيل للدموع.

 وبحسب الوكالة الرسميّة فإن مجموعة من مستوطني مستوطنة "مابودوثان" المقامة على أراضي بلدة يعبد جنوب غرب جنين، اختطفوا ثلاثة فتية من منطقة امريحة في البلدة، وهم: محمد إبراهيم أبو عابد، والشقيقين أنور، وتوفيق أبو عابد، أثناء تواجدهم داخل أراضيهم المحاذية للمستوطنة.

صور: إطلاق النار على شاب قرب مفرق زعترة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال شابًا بعد أن أطلقت النار عليه بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس قرب مفرق زعترة جنوب مدينة نابلس.

وقالت مصادر عبرية إن شابًا نفذ عملية دهس على مفرق زعترة أصيب فيها ثلاثة جنود إسرائيليين وصفت حالتهم بالطفيفة.

وأضافت المصادر إن حالة الشاب مستقرة حيث تم إحالته للمشفى لتلقي العلاج اللازم.

بالصور: الاحتلال يعدم شابًا قرب "زعترة"

زمن برس، فلسطين: استشهد شاب صباح اليوم الأحد بعد أن أطلقت قوات الاحتلال النار عليه بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس على حاجز زعترة قرب نابلس.

وأعلنت وزارة الصحة قبل قليل عن استشهاد شاب، لم تعرف هويته بعد، برصاص قوات الاحتلال قرب حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس.

استشهاد شاب وإصابة آخر نتيجة إطلاق النار عليهما قرب مفرق زعترة

زمن برس، فلسطين: أعلنت كل من طواقم الهلال الأحمر ووزارة الصحة عن استشهاد الشاب قاسم محمود قاسم سباعنة (20 عامًا) من بلدة قباطية بجنين وإصابة آخر بجروح خطرة نتيجة إطلاق قوات الاحتلال النار عليهما ظهر اليوم الجمعة بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن على مفرق زعترب قرب نابلس.

وقالت وزارة الصحة إن الشاب المصاب على حاجز زعترة جنوب نابلس يعاني من جراح حرجة للغاية، وهو الآن في غرفة العمليات، إحدى الرصاصات التي اخترقت جسده أصابت وعاءً دموياً رئيسياً.

الاحتلال يعتقل مرافق وزير الأسرى

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم الأحد، مرافق رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع على حاجز زعترة جنوب نابلس.

وقال قراقع إن جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز أوقفوا السيارة وفتشوها بطريقة همجية واعتقلت مرافقه أمير الأمير.

الاحتلال يكرّم قاتل الشهيد الأطرش

زمن برس، فلسطين: منح القائم بأعمال المفتش العام للشرطة الإسرائيلية "بتنسي ساو" جنديَّ حرس الحدود الذي قتل شابًا فلسطينيًا على حاجز تفّوح "زعترة" منتصف آب الجاري،  شهادة تقدير.

وقال ساو إنّ الجنديّ الإسرائيلي تصرّف كما هو متوقع من أيِّ جندي في حرس الحدود.

وكان جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشاب محمد بسّام الأطرش (22 عامًا) من بلدة كفرراعي جنوب جنين، على حاجز زعترة، زاعمين أنه حاول طعن عدة جنود على الحاجز.

الاحتلال يخطر بوقف البناء في "بركس" جنوب نابلس

(خاص)

زمن برس، فلسطين: سلّم ما يسمى "التنظيم الإسرائيلي"، اليوم الأحد، الشاب سامح أقطش من بلدة بيتا جنوب نابلس، إخطارًا بوقف البناء والتوسعة في بركس مساحته (230 مترًا)، ويستخدم كورشة للحدادة.

تفتيش دقيق على حاجز زعترة جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: شددت قوات الاحتلال، مساء الأحد، إجراءاتها العسكرية على حاجز زعترة جنوب نابلس، مُخضعةً المواطنين والمركبات لتفتيشٍ دقيق.

وذكرت الوكالة الرسميّة أن الإجراءات الإسرائيلية تسببت باختناقات مرورية واصطفاف عشرات المركبات وتأخر المواطنين عن وصول أماكن سكناهم.

وفي سياق متصل، أغلقت قوة إسرائيلية طريق عين سينيا شمال رام الله بحاجز عسكري ومنعت المواطنين والمركبات من المرور في كلا الاتجاهين.

Pages

 

Subscribe to زعترة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play