Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


روابي

بالفيديو: المصري: أحب رؤية مغني إسرائيلي في روابي

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: بثت القناة الثانية الإسرائيلية تقريراً مطولاً في نشرتها الرئيسة حمل عنوان "روابي: مودعين الفلسطينية" في اشارة الى مستوطنة موديعين المقامة على  أراضي المواطنين شمال  القدس المحتلة.

وسأل معد التقرير الإسرائيلي بشار المصري هل تحب رؤية مغني اسرئيلي يغني في مدرج روابي فتضمن الرد " انا بحب اشوف وبعتقدش إنو منطقي بالوقت الحالي".

وقالت احدى المهندسات المشرفات على بناء روابي إن المدينة معدة لسكن الطبقة المتوسطة و الطبقة العليا.

مصدر إسرائيلي: تسوية ديون الكهرباء وربط "روابي" بشبكة المياه

زمن برس، فلسطين: أفادت إذاعة "صوت إسرائيل" عبر موقعها الإلكتروني بأن المستوى السياسي الإسرائيلي اتفق مع شركة الكهرباء القطرية على تسوية قضية الديون المستحقة على السلطة الفلسطينية لها بشكل يتيح وقف قطع التيار الكهربائي عن مناطق مختلفة في الضفة الغربية.

وأضافت الإذاعة بأن الاتفاق ينص على اقتطاع مبلغ ثلاثمائة مليون شيكل من أموال المستحقات الضريبية الفلسطينية، لتغطية جزء من هذه الديون.

كما نقلت الإذاعة عن مصدر سياسي إسرائيلي مسؤول قوله:" ان المستوى السياسي قرر ايضا قبول توصية منسق الاعمال في المناطق بربط مدينة روابي بشبكة المياه".

"روابي" تحتفي بالمشاركين في "اكسبوتك 2014"

زمن برس، فلسطين: احتفت مدينة روابي أمس بالمشاركين في فعاليات "أسبوع فلسطين التكنولوجي – إكسبوتك 2014"، عبر استضافة نحو 100 شخصية من سيدات ورجال الأعمال، وممثلي مؤسسات القطاعين العام والخاص، والهيئات الأهلية، ومتحدثين في المؤتمر التكنولوجي الذي يقام ضمن الأسبوع.

وجاءت استضافة هذه الشخصيات، في اطار فعالية خاصة نُظمت بالشراكة مع اتحاد شركات أنظمة المعلومات "بيتا" - القائم على الأسبوع-، وتخللها غداء عمل، علاوة على إجراء جولة ميدانية في أرجاء مدينة روابي، التي تجسد شعار الموسم الحالي من "إكسبوتك" وهو "مدن ذكية لمجتمع مبدع".

غنيم: ما يتناوله الإعلام بخصوص مياه روابي "بلبلة"

زمن برس، فلسطين: نفى رئيس سلطة المياه مازن غنيم، صحة الأنباء التي تداولها الإعلام الإسرائيلي، حول ربط مستوطنتين إسرائيليتين بالخط الواصل لمدينة روابي مقابل حصول الأخيرة على المياه، واصفًا إيّاها بـ "بلبلة إعلامية".

وقال غنيم في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن الحكومة لا تقرّ بشرعنة الاستيطان. نافيًا وجود أي إمكانية لقبول أي مشاريع تؤكد واقع وجود المستوطنات على الأراضي الفلسطينية.

إذاعة جيش الاحتلال: السلطة وافقت على مد مستوطنة بالمياه عبر شبكة مياه فلسطينية

زمن برس، فلسطين: زعمت إذاعة جيش الاحتلال أن السلطة الفلسطينية وافقت على مد مستوطنة "نعوريم" بالمياه عبر شبكة المياه الفلسطينية مقابل منح اسرائيل تصريحا لإقامة شبكة انابيب لإيصال المياه لمدنية "روابي".

وبحسب الاذاعة فإن الفلسطينيين وافقوا على مشروع مد مستوطنة "عوفريم" الإسرائيلية بنفس خط المياه الذي يغذي مدينة "روابي".

 

Subscribe to روابي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play