Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رعد

59 قتيلًا بسبب الصواعق في بنغلادش

زمن برس، فلسطين: قتل 59 شخصا خلال ثلاثة أيام في بنغلادش بسبب موجة صواعق، وهو عدد غير مسبوق من القتلى، فيما تضرب العواصف الرعدية البلاد قبل موسم الامطار الموسمية، بحسب ما أفاد مسؤول اليوم الأحد.

وقتل 34 شخصا الخميس في مواقع مختلفة بينما قتل 25 اخرون خلال اليومين التاليين في ارجاء البلاد، بحسب ما افاد رئيس دائرة ادارة الكوارث رياض احمد لوكالة فرانس برس.

وقال احمد "لم نشهد هذا العدد الكبير من القتلى بسبب الصواعق من قبل"، مضيفا ان معظم الضحايا هم من المزارعين الذين ضربتهم الصواعق بينما كانوا يعملون في حقول الارز.

الشتاء يضرب فلسطين بقوة في الأيام القادمة

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع "طقس الوطن فلسطين"بأن شدة سرعة الرياح هذه الليلة ستخف بشكل كبير لتُصبح معتدلة إلى نشطة السرعة عموماً، بعد أن سجلت هبّات وصلت الى حوالي 60 كم/ ساعة في محطة رصد شمال الخليل التابعة لموقع طقس الوطن، وكانت الفعالية الجوية هذا اليوم ضعيفة من ناحية الامطار، حيث هطلت زخات خفيفة متفرقة على بعض المناطق.

ويُتوقع أن تتعرض البلاد نهار الغد لتيارات هوائية أكثر رطوبة، وبالتالي تسقط أمطار متفرقة  في معظم المناطق، لا يُستبعد أن تترافق بالرعد أحياناً، وتكون الأجواء باردة.

"صاعقة" تصيب عاملين بجروح بالغة

زمن برس، فلسطين: أفادت القناة السابعة الإسرائيلية بأن عاملين فلسطينيين أصيبا بصاعقة برق خلال عملهما في مستوطنة "ألقنا" في الضفة الغربية.

وأضافت القناة بأن العاملين أصيبا بجروحٍ في الرأس وصفت بأنها ما بين المتوسطة والطفيفة ونقلوا إلى أحد المشافي الإسرائيلية القريبة لتلقي العلاج.

 

Subscribe to رعد
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play