Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ذخيرة

اعتقال مواطن بزعم العثور على قطعة أسلحة جنوب بيت لحم

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم السبت، مواطنا بزعم العثور بحوزته على ثلاث قطع أسلحة من صنع محلي ومشطين للذخيرة وكمية من الطلقات النارية، على نقطة تفتيش بالقرب من الخضر في منطقة بيت لحم.

وبحسب ما ادعت الإذاعة العبرية العامة، فإن الشاب كان في طريقه لإخفاء هذه الوسائل القتالية في مكان ما.

وذكرت الإذعة العبرية أنه منذ مطلع العام الحالي اكتشفت في أنحاء الضفة الغربية 32 ورشة لانتاج وسائل قتالية واكثر من 350 قطعة سلاح.

بيرنبالا: الاحتلال يعتقل مواطنين ويضبط معدات عسكرية وأموال

زمن برس، فلسطين: ادّعى الاحتلال، اليوم الخميس، أنه ضبطت معدات عسكرية، ومبلغًا ماليًا كبيرًا، لدى اعتقاله مواطنين اثنين، خلال مداهمة منزل في بلدة بير نبالا شمال القدس.

وبحسب بيان شرطة الاحتلال فإنها اعتقلت مواطنين، وضبطت كميّات من الذخيرة، ومسدسًا وبندقية عسكرية، وأمشاط ذخيرة، ومبلغً ماليًا بقيمة مئتيّ ألف شيقل، لدى مداهمتها منزلًا في بير نبالا.

وأوضحت الشرطة في بيانها أن المداهمة تمت بناءً على "معلومات استخباراتية"، مشيرةً إلى أنه تمت إحالة المشتبهين للتحقيقات.

الاحتلال يزعم العثور على سلاح في بيت لحم

زمن برس، فلسطين: زعمت قوات الاحتلال العثور في بيت لحم والخليل الليلة الماضية، على 5 بناديق صيد ومسدس وكمية كبيرة من الذخيرة وسيارة كانت قد سرقت من إسرائيل الاسبوع الماضي.

وجرى، بحسب إذاعة "صوت إسرائيل"، اعتقال 5 فلسطينيين على ذمة التحقيق.

حاولا تهريب سلاح رشاش على متن طائرة!

زمن برس، فلسطين: أوقفت السلطات النمساوية رجلا نمساويًا وإمرأة تركية بعد صعودهما إلى طائرة متوجهة من فيينا إلى اسطنبول، بعد العثور على رشاش في حقيبتهما.

ونقلت فرانس برس، عن المتحدث باسم الداخلية النمساوية أن الزوجين كانا على متن الطائرة عندما اكتشف الرشاش والذخيرة في حقيبتهما المعدة لوضعها في مستودع الطائرة.

وأضاف أنه لم تتوفر حتى الآن معلومات حول عزم الزوجين الانضمام إلى تنظيم "الدولة الاسلامية" في سوريا والعراق، لكن التحقيق جار معهما. 

 

Subscribe to ذخيرة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play