Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ذبح

فيديو: رجل يحاول ذبح زوجته بالشارع!

زمن برس، فلسطين: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل مغربي حاول ذبح زوجته بسكين في الشارع، لكن رجل شجاع تمكن من إنقاذ الزوجة في الشارع بسيدي قاسم في المغرب.

وأظهر مقطع الفيديو الزوج وهو ينهال على زوجته بالضربات محاولاً ذبحها، قبل أن يهرع رجل يستقل دراجته الهوائية صوبه ويدفعه بعيداً عن زوجته، ليتمكن بعدها المارة من الإمساك بالزوج.

ذبح راهب في عملية احتجاز رهائن بكنيسة شمال فرنسا

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية أن راهبا جرى ذبحه، الثلاثاء، في عملية احتجاز قاما بها مسلحان داخل كنيسة في شمال البلاد.

ولقي المسلحان مصرعهما شمال فرنسا، في عملية إنهاء احتجاز قامت بها الشرطة في كنيسة.

وكان مسلحان مدججان بالسكاكين قاما باحتجاز رهائن داخل كنيسة ببلدة في منطقة نورماندي، شمال فرنسا.

وقال  مصدر من الشرطة إن المهاجمين كانا يحتجزان ما بين أربعة وستة أشخاص في بلدة سانت إتيان دو روفراي، وفق ما نقلت "رويترز".

زامبيا تعلّق ذبح الآلاف من أفراس النهر

زمن برس، فلسطين: قالت سلطات الحياة البرية في زامبيا، إنها علقت خططها لذبح ما يصل إلى ألفين من أفراس النهر على مدار السنوات الخمس المقبلة إثر مخاوف من جانب ناشطين مدافعين عن حقوق الحيوان.

وقالت إدارة المتنزهات الوطنية والحياة البرية في زامبيا إنها بدأت إعدام أفراس النهر بعد أن أظهر بحث حديث أن مستويات المياه في نهر لوانجوا "قليلة ولا تكفي لإعالة أعداد أفراس النهر وبخاصة في موسم الجفاف".

إفشال محاولات ذبح "قرابين الفصح" في الأقصى

زمن برس، فلسطين: أفشلت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، محاولات المستوطنين، لذبح ما يسمى "قرابين الفصح" في أول أيام عيد الفصح العبري، والذي يستمر عدة أيام.

وكانت منظمات الهيكل المزعوم أكدت-في بيانات مكثفة لها- انه سيتم اليوم تقديم قربان الفصح العبري أمام أحد أبواب الأقصى.

وكان اثنان من المستوطنين وصلا إلى أطراف سوق القطانين في القدس القديمة والمُفضي الى المسجد الأقصى، وقد حمل أحدهما جدياً، معلناً نيته ذبحه داخل الأقصى، لكن قوات الاحتلال اعترضتهما، وزعم بيان لشرطة الاحتلال انه تم احتجاز المستوطنيْن للتحقيق.

فيديو صادم.. خراف تقطع أرجلها ورؤوسها وهي حية

زمن برس، فلسطين: كشف فيديو صادم نشرته إحدى الجمعيات الفرنسية التي تعنى بالحيوانات عن ممارسات "خطيرة وقاسية" بحق خراف في مدينة موليون- ليشار بمنطقة الباسك، ما أدى إلى إغلاق المسلخ وفتح تحقيق في القضية.

وكشفت جميعة "إلـ 24"، التي تهتم بالحيوانات، عن هذه الفضيحة بعد نشرها لفيديو صور بطريقة خفية عن ممارسات مسيئة جدا للحيوانات في هذا المسلخ، تعرضت لها خراف لا تزال الحياة تسري في عروقها.

تفاصيل جديدة حول ذبح رضيعة بحضانة في بيتونيا

بلال كسواني

زمن برس، فلسطين: نجح رجل أمن يعمل في جهاز الشرطة من إنقاذ الرضيعة جنا سلامة طميزي (ستة أشهر وعشرة أيام) التي تعرضت للذبح على يد ابن صاحبة حضانة منزلية كانت توجد بها، وسط ذهول وصدمة عمت الشارع الفلسطيني من هذه الجريمة.

الرقيب سامح راضي الذي يعمل في مركز إصلاح وتأهيل رام الله الذي تمكن من إنقاذ الطفلة قال" فور وصولي إلى مسرح الجريمة، قمت بتقديم علاج أولي لها.. اوقفت النزيف الحاد في الأوردة، ونقلتها إلى المستشفى".

مصر: جزار يذبح زوجته وطفليه

زمن برس، فلسطين: ذبح جزار مصري زوجته وطفليه جراء نشوب عدة مشاجرات بينهما بسبب مصروف البيت، قرر على إثرها التخلص من أفراد أسرته عن طريق ذبحهم.

وفي التفاصيل، تلقت مديرية أمن الإسكندرية، بلاغاً بقيام جزار بقتل أسرته، فانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالمعاينة عثر على جثث كل من جهاد 26 سنة، ربة منزل، وطفليها آسر 5 سنوات ونيرة سنتين ونصف، داخل شقتهم ويرتدون كامل ملابسهم، وبمناظرة الجثث تبين وجود جروح قطعية.

شرطة بكين تقبض على 4 من سارقي الكلاب

زمن برس، فلسطين: ألقت شرطة بكين القبض على أربعة أشخاص سرقوا أكثر من 100 كلب وباعوها  فيما بعد.

وقال مكتب الأمن العام المحلي اليوم الاثنين، إن العصابة استهدفت قرى ببكين ومقاطعة مجاورة منذ شهر ديسمبر. واقتحموا البيوت واختطفوا الكلاب وسرقوا كل الأشياء الثمينة.

وخطفت العصابة الكلاب الكبيرة والثقيلة فقط مثل كلب الدرواس التبتي الضخم، وكلب المسترد الذهبي، وباعوا الكلاب مقابل 16 يوانا (2.4 دولار) للكيلوجرام. واعترفوا بجمعهم 40 ألف يوان مقابل بيع الكلاب.

ذبح جاره بالسكين لشكه بإقامته علاقة مع زوجته

زمن برس، فلسطين:  شهدت العاصمة المصرية القاهرة جريمة قتلٍ بشعة، بعد أن أقدم عامل على ذبح جاره، لشكه في وجود علاقة غير شرعية، بينه وبين زوجته وابنته وتم ضبط المتهم، وتحويله للنيابة.

وفور وصول الشرطة لمكان الجريمةو تبين أن الضحية مصاب

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى بلاغًا من قسم شرطة الدرب الأحمر، يفيد بوقوع جريمة قتل بجرح قطعي بالرقبة، بالإضافة إلى عدة طعنات بالصدر والبطن، وتمكن الضباط من ضبط المتهم، وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة.

فيديو: زوج يحاول ذبح زوجته أمام المارة في مصر

زمن برس، فلسطين: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه رجل ممسكًا بسكين ويحاول ذبح زوجته أمام المارة بمحيط مستشفى الحميات بمدينة بنها المصرية.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن المارة تدخلوا واستطاعوا إنقاذ المرأة من يديه وقاموا بمطاردته وضربه ورشقه بالحجارة، ولم يذكر ناشر الفيديو المزيد من التفاصيل حول الحادث. 

Pages

 

Subscribe to ذبح
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play