Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دوري ابطال اوروبا

رونالدو يقود مدريد في التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا

زمن برس، فلسطين: قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد الاسباني، للعودة من بعيد والتأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة ال27 بعد فوز ملحمي على ضيفه فولفسبورج الالماني بثلاثية نظيفة ،مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من الشامبيونز ليج.

سجل رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" ، هو ال37 في تاريخه والخامس بدوري الأبطال، في الدقائق (16 و17 و77) جاء الاول بقدمه من متابعة لتمريرة كارفخال، والثاني من رأسية رائعة مستغلا ركنية نفذها الالماني توني كروس، والثالث من ضربة ثابتة نفذها رونالدو صاروخية .

من هي الفرق التي تأهلّت لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا؟

 زمن برس، فلسطين: إليكم متابعينا الأعزّاء، قائمة بالفرق التي تأهلت إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد ختام دور الـ 16، وستقام قرعة دور الثمانية ظهر غدٍ الجمعة.

ريال مدريد الاسباني.

باريس سان جيرمان الفرنسي.

فولفسبورج الالماني.

اتليتيكو مدريد الاسباني.

بنفيكا البرتغالي.

مانشستر سيتي الانجليزي.

بايرن ميونيخ الالماني.

برشلونة الاسباني.

برشلونة ومان سيتي بانتظار موقعة نارية

زمن برس، فلسطين: تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملعبي "الاتحاد" في مانشستر و"يوفنتوس أرينا" في تورينو حيث تقام قمتان ناريتان، الأولى بين مان سيتي وبرشلونة، والثانية بين يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح ذهاب الدور ثمن النهائي الأسبوع الماضي، فتعادل باريس سان جرمان مع تشلسي 1-1، وشاختار دانييتسك الأوكراني مع بايرن ميونيخ صفر-صفر الثلاثاء الماضي، وبازل السويسري مع ضيفه بورتو البرتغالي 1-1، وخسر شالكه أمام ضيفه ريال مدريد حامل اللقب صفر-2 الأربعاء الماضي.

إيقاف ماركوفيتش 4 مباريات وليفربول يحتجّ

زمن برس، فلسطين: أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ لازار ماركوفيتش لاعب ليفربول، أربع مباريات أوروبية مقبلة؛ عقب طرده في مباراة فريقه أمام بازل السويسري في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر الماضي.

وسيغيب اللاعب عن مباراتي الذهاب والإياب في دور 32 في الدوري الأوروبي أمام بشيكطاش التركي وفي مباراتي دور 16 أيضا حال تأهل ليفربول، حسبما أوردت "رويترز"، الثلاثاء.

مانشستر سيتي يفوز على روما ويتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

زمن برس، فلسطين: تأهل مانشستر سيتي الانجليزي إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه خارج أرضه على روما الايطالي بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة بدور المجموعات.

أحرز هدفي مانشستر سيتي سمير نصري في الدقيقة 60 والارجنتيني بابلو زاباليتا في الدقيقة 86.

وخاض سيتي المباراة بدون اثنين من أفضل لاعبيه وهما الايفواري يايا توريه وهدافه الارجنتيني سيرخيو اغويرو المصاب.

وبدا إصرار لاعبي مانشستر سيتي على التأهل واضحا إذ كان يكفي الفريق التعادل الايجابي أو الفوز للصعود لدور الستة عشر.

 

Subscribe to دوري ابطال اوروبا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play