Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعية مصري

داعية مصري يتحدث مع الجن ويتحداه أن يلبسه

زمن برس، فلسطين: سخر الداعية المصري، المثير للجدل، محمد عبد الله نصر، والمعروف إعلاميًا بـ”ميزو”، من معالج روحاني حاول إخراج جن من جسد رجل على الهواء.

وقال ميزو، خلال لقائه ببرنامج “صح النوم”، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، ومذاع على فضائية “LTC”: “اسم امك ايه يا عفريت.. مرتبطة ولا لا.. ولو مش مرتبطة اخطبهالي”.

وقال “الجن”: “لا تسخر مني.. بكره هوريك”، ورد “ميزو”، قائلاً “لو دكر تعالى البسني دلوقتي، وانا مروح دلوقتي من المحور خلي عفريت يقلبلي العربية” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

داعية مصري يهاجم عادل إمام والسبب؟

زمن برس، فلسطين: هاجم الداعية المصريّ مبروك عطية، الفنان المصريّ عادل إمام، متهماً إيّاه بتقليده.

وخلال برنامج “الموعظة الحسنة”، الذي يقدمه “عطيّة” على فضائية “دريم”، قال: “عادل إمام بيقلدني، تحياتي له، هو شخصية فنية موهوبة، لكن يتحدث في الدين لا، وأقول له اركن على جنب، وخليك في كارك يا بيضة، وابعد عني.” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وأضاف: “مش عايزك تسخر مني، ولا أنا أسخرك منك، وبلاش تتكلم عني، علشان ما أقولشي كلمة تسيء لك”.

فيديو.. داعية مصري: غوغل "شعوذة" ومن أعمال "الدجالين"

زمن برس، فلسطين:  أصدر الداعية المصري مصطفى العدوي، فتوى يقول فيها إنّه "لا يجوز استخدام محرّكات البحث، والمواقع الإلكترونية، التي تتنبأ بالمفردة المقبلة في العبارة"، بحسب ما أوردت صحيفة "تم" السعودية.

واعتبر العدوي، وهو ممن يقدمون الفتاوى عبر البرامج التلفزيونية، وفق مقطع فيديو تداوله مستخدمون في مواقع التواصل الاجتماعي باستنكار شديد، أن "ما تقوم به محركات البحث من تنبؤ بالكلمات المقبلة، يعد من سبل الكهنة والدجالين، المحرمة شرعاً في الإسلام".

 

Subscribe to داعية مصري
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play