Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خبر عاجل

حكومة الاحتلال تصوت على بناء "جدار فاصل جديد" حول "غوش عتصيون" الأحد

زمن برس، فلسطين: كشفت مصادر إعلامية عبرية مساء اليوم الخميس أن وزير الاقتصاد الاسرائيلي نفتالي بينيت اقترح على الحكومة الإسرائيلية بناء جدار فاصل جديد حول التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون".

وقالت الحكومة الإسرائيلية إنها ستصوت الأحد القادم على المقترح وأشارت إنه يحظى بدعم غالبية الوزراء خصوصًا وزراء "حزب الليكود" و "إسرائيل بيتنا" و "حزب البيت اليهودي".

سفينة المهاجرين التي كانت تقل غزيين أُغرقت عمدًا

زمن برس، فلسطين: أعلنت السفارة الفلسطينية في اليونان، أن سفينة المهاجرين التي كانت تقل أكثر من 400 شخص أغلبهم من سكان قطاع غزة، تعرضت للإغراق عمدًا مساء الأربعاء الماضي.

وقالت السفارة "إن السفينة تعرضت للإغراق عمدا، في إطار ما وصفته بتنافس عصابات الموت والمهربين".

وأضافت السفارة أن "سفينة مصرية تحمل اسم سفينة "الحاج رزق" ارتطمت بسفينة المهاجرين وأغرقتها في حدود المياه الإقليمية المالطية (على بعد 120 ميل بحري من الشواطئ الإيطالية) بعد أن كانت انطلقت من شواطئ الاسكندرية شمالي مصر بترتيبات من "مهرب" يدعى "أبو حمادة"".

أردوغان شاهد على عقد زواج مواطن تركيّ

زمن برس، فلسطين: حضر الرئيس التركي رجب طيّب أردوغان ، كشاهد على عقد زواج شابين تركيين.

وشارك أردوغان برفقة عقيلته أمينة أردوغان في مراسم عقد زواج مصور رئاسة الجمهورية ياسين بلبل وزوجته سميحة تركمان، بحسب ما أوردته صحيفة "ينش شفق" التركية.

وتميزت المناسبة بحضور وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو، ووزير الطاقة والمصادر الطبيعية تانر يلدز، كما عقد قران الزوجين رئيس بلدية أنقرة ماليح كوكتشاك.

حركة الشباب تعلن قتل ضابط أمن صومالي

زمن برس، فلسطين: أعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن اغتيال مسؤول أمني صومالي كبير اثناء مروره بسيارته في مقديشو، السبت، بعد اختيار حركة الشباب زعيمًا جديدًا قبل اسبوع.

وقال ضابط شرطة إن المسلحين أغلقوا الطريق أمام سيارته بسيارة أخرى ثم فتحوا النار عليه.

الصومال: مقتل 12 مدنيًا في هجوم انتحاري

زمن برس، فلسطين: أودى هجوم انتحاري استهدف قافلة لقوات الاتحاد الإفريقي خارج العاصمة الصومالية مقديشو، إلى مقتل 12 مدنيًا على الأقل وأصاب آخرين.

ونقلت "رويترز" عن حاكم منطقة شابيلي السفلى جنوب مقديشو، الاثنين، أنه كان يستقل سيارة خلف القافلة وقت التفجير وشاهد ثلاث مركبات مدنية في المنطقة ذاتها. وقال إن اكثر من 12 شخصًا قتلوا في حافلة صغيرة.

 

 

Subscribe to خبر عاجل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play