Jump to Navigation


خبراء

الاحتلال يزعم العثور على عبوة ناسفة بالداخل المحتل

زمن برس، فلسطين: زعمت شرطة الاحتلال أنها عثرت خلال أعمال تفتيش قامت بها أمس الخميس قرب مدينة شفا عمرو بالداخل المحتل، على عبوة ناسفة جاهزة للاستخدام.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أنه تم العثور على هذه العبوة عن طريق استخدام الكلاب المدربة. وقام خبراء متفجرات بإبطال مفعول العبوة.

اكتشاف الجينات المسؤولة عن العذرية

زمن برس، فلسطين: اكتشف فريق من الخبراء في علم الوراثة برئاسة فيلكس داي في جامعة كامبريدج البريطانية الجينات التي من شأنها تحديد موعد انطلاق الحياة الجنسية.

فالحمض النووي، بحسب قول العلماء، يؤثر في سرعة النضوج الجنسي، الذي يتعلق بدوره بالسن التي تمت فيها أول تجربة جنسية.

هل سيكشف سبب استشهاد عرفات في بداية 2015؟

زمن برس، فلسطين: قالت نيابة "نانتير" الفرنسية إن نتائج تقرير الخبراء التكميلى الذى أمر به قضاة التحقيق فى وفاة الرئيس عرفات ستصدر فى الربع الأول من عام ٢٠١٥.

وكان الخبراء المكلفون من قبل القضاء الفرنسى قد استبعدوا فرضية تسمم الرئيس الفلسطينى، الذى توفى فى نوفمبر ٢٠٠٤'عن عمر يناهز ٧٥ عاما بمستشفى عسكرى بالقرب من باريس بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وكانت أرملة الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات "سهى عرفات"، قد أعلنت عزمها الطعن أمام القضاء الفرنسى فى نتائج التقرير الطبى الفرنسى حول ظروف وفاة زوجها.

انطلاق قمة التوجّهات العالمية بقطاع العلاقات العامة في الأردن

زمن برس، فلسطين: انطلقت فعاليات قمة التوجّهات العالمية السائدة في قطاع العلاقات العامة، إحدى أضخم الفعاليات العالمية في هذا المجال، الأحد حيث تقام لأول مرة في الأردن بالشراكة مع "زين" بصفتها الراعي البلاتيني في فندق الشيراتون في العاصمة الأردنية عمّان.

احذروا صور "سيلفي"

زمن برس، فلسطين: حذّرت جمعية روسية من أن التقاط صور "سيلفي" مع آخرين يزيد من خطر انتقال قمل الرأس.

وذكرت جمعية "روسبوتريبنادزور" أن انتشار القمل لدى المراهقين مردّه بحسب الخبراء إلى الإقبال الكبير على صور "سيلفي"،مُقدِّمة عددًا من الإرشادات للوقاية من قمل الرأس.

وتسببت هذه الإرشادات في سخرية زائري الموقع، لدرجة أنهم أشاروا إلى ضرورة تحذير رئيس الحكومة الروسية ديمتري ميدفيديف من هذا الأمر، إذ يعرف أنه يفضل التقاط صور "سيلفي".

 

Subscribe to خبراء
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play