Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


خادمة

فيديو: شاب يصور لحظة تحرشه بخادمتهم..ومطالبات بمحاكمته

زمن برس، فلسطين: حصد مقطع فيديو لشاب يدعى سامى قام بتصوير نفسه وهو يتحرش بخادمة آسيوية، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأطلق مغردون على مواقع التواصل هاشتاغ يطالبون فيه بمعاقبة السعودي على فعلته ومحاسبته على ما ارتكبه فى حق خادمته.

وردا على الفيديو الذي أثار استنكار واستياء من المتابعين المطالبين بالتحرك الرسمى، قال المتحدث باسم وزارة العمل خالد أبا الخيل لإحدى الصحف السعودية: « تم الرفع للجهات الأمنية، وذلك للتحقق من صحة المقطع المتداول، واتخاذ الإجراءات اللازمة».

سعوديّة تعذّب خادمتها المغربيّة وتحبسها في غرفة مغلقة

زمن برس، فلسطين: بثت عاملة بيوت مغربية عبر الانترنت عددا من تسجيلات صوتية ومرئية تشكو من خلالها وضعها المزري، حيث تعرّضت للتعذيب على يد مشغلتها السعودية.

وقالت العاملة “نزهة”، وهي من مواليد 1978، في مقطع الفيديو الأخير، إنها تعرضت للتعذيب من طرف مشغلتها بالسعودية، كما أنها تعيش ظروفا أشبه بالاحتجاز، مضيفة أنها توجد في وضعية لا هي عاملة، ولا هي بدون عمل، إذ كانت تزاول شغلها المضني تحت وابل من التنكيل والإهانات.

خادمة تحمل سفاحا من طفل وتفاصيل تصدم والده

زمن برس، فلسطين: لم يتوقع هذا الأب أن استدعائه من قبل الشرطة في أبو ظبي أن يكون الأمر يتعلق بابنه البالغ من العمر 16 عاما، وأقصى ما كان يتوقعه هو أن يكون تشاجر مع زملائه في المدرسة لكن الصدمة وقعت عندما أخبره الضابط أن طفله قد أصبح أباً من علاقة غير شرعية.

اتهام لاعب وزوجته بتعذيب خادمة

زمن برس، فلسطين: أعلن مسؤولون قضائيون اليوم الاثنين، أنه تم اتهام لاعب كريكيت وزوجته بتعذيب خادمة قاصر.

وقبلت محكمة خاصة معنية بالقضايا المتعلقة بالعنف ضد النساء والأطفال التهم الموجهة ضد اللاعب شاهدات حسين وزوجته جاسمين جاهان.

ووفقًا لوكالة (د ب أ)، قدم المحققون لائحة الاتهامات للمحكمة في أواخر ديسمبر الماضي. وقد تم الإفراج عنهما بكفالة اليوم حتى بدء المحاكمة في 22 آذار المقبل .

فيديو: خادمة تعذب طفلة بلا رحمة

زمن برس، فلسطين: تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خادمة تقوم بتعذيب طفلة، وتضربها دون رحمة.

وظهر من خلال الفيديو وجود كراهية شديدة من قبل الخادمة للطفل، حيث أنها قامت بضربه عدة مرات متتالية دون رحمة.

ولم يعرف مدى الضرر الجسدي الذي لحق بالطفل، إلا انه كان من الواضح ان الطفلة أصيب برضوض شديدة نتيجمة للضربات التي تلقتها على وجهها وبطنها. 

 

Subscribe to خادمة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play