Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حسن الشافعي

فيديو: حسن الشافعي يطلق كليب "لسه في كمان"

زمن برس، فلسطين: طرح المزع الموسيقي حسن الشافعي، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن كليب أغنيته الجديدة “لسه في كمان”.

الأغنية من أداء الفنان شادي محمد، ومن كلمات منة عدلي، وألحان شادي أحمد وحسن الشافعي، وإخراج فليكس أورابور، وتم تصويرها في جنوب أفريقيا.

حسن الشافعي يعترف بتعاطيه المخدرات

زمن برس، فلسطين:  اعترف الموزع الموسيقي حسن الشافعي، بتعاطيه المخدرات في فترة المراهقة، موضحًا أنها فترة يحب أي شاب أن يجرب الأشياء الغريبة والمختلفة، مؤكدًا أن هذه الفترة لم تستمر طويلًا، واستطاع أن يتجاوزها بقوة.

وقال الشافعي لوفاء الكيلاني ببرنامج “المتاهة”: “مش عيب إن الواحد يغلط، بس المهم إنه يتراجع عن الغلط”.

وعن وجود علاقات له مع النساء أكد الشافعي، أنه لم يكن له علاقات ثرية كما يعتقد البعض، مؤكدًا أن حبه الحقيقي لزوجته.

مجهول ينتحل شخصية حسن الشافعي لينصب على المعجبين

زمن برس، فلسطين: انتحل شخص مجهول صفة الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، وأوهم بعض الصحفيين أنه يستعد لتسجيل برنامج جديد يتحدث عن سيدات المجتمع، وسيعرض على شاشة "أم بي سي مصر".

منتحل شخصية الشافعي، قام بتحديد موعد للاتفاق على العمل مع الصحفي بالبرنامج، ويقوم بإرسال رسالة على الهاتف المحمول يوجد بها كود ويعاود الاتصال مرة أخرى لأخذ هذا الكود وبذلك يتمكن من سرقة الحسابات بالبنوك والقرصنة على الهواتف المحمولة.

بالفيديو والصور .. حسن الشافعي سعيد بالـ "10 مليون مشاهدة"

زمن برس، فلسطين: أعرب الموزع الموسيقي حسن الشافعي عن سعادته الكبيرة بتخطي أغنيته التي تجمعه بـ"أبله فاهيتا" حاجز الـ10مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب".

ونشر الشافعي على حسابه على موقع "إنستغرام"، صورة جديدة من كواليس تصوير الكليب حيث تظهر بجانبه "أبله فاهيتا"، ومكتوب أمامهم على طريقة الغرافيتي "10مليون مشاهدة".

حسن الشافعي يقاضي منتحل شخصيته

زمن برس، فلسطين: أعلن الموزع الموسيقى وعضو لجنة تحكيم برنامج “أرب أيدول” حسن الشافعي عن وجود شخص ينتحل شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك ” قام شخص ما بانتحال شخصيتي وتواصل مع عدد من الأشخاص طالباً منهم صور شخصية لهم ومعلومات عنهم للعمل معي في برنامج ما، وأنا لست مسؤولاً عن أي تصرف مشابه وقد قمت باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ذلك”.

عودة بث "آرب جوت تالنت".. والعرض المباشر سيكون ؟!

زمن برس، فلسطين: بعد تأجيلٍ طرأ على عرض البرنامج واستمرّ لمدة أسبوع واحد، يعود "Arabs Got Talent" على "MBC4" و"MBC مصر".

وستُعرض الحلقة السادسة منه مساء غدِ الجمعة ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

أما أولى حلقات "العروض المباشرة" المرتقبة، فستنطلق كما كان مقررا، مساء بعد غدٍ السبت ، في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويليها مباشرةً البدء بعملية تصويت الجمهور للمشتركين.

هيثم يغني لفلسطين وعينه على اللقب

زمن برس، فلسطين: أطرب الفنان هيثم خلايلة متابعي برنامج آراب آيدول ولجنة التحكيم، بغنائه موال لفلسطين، وأغنية "المجد معمرها" للفنان وديع الصافي في الحلقة النهائية من البرنامج.

وأشادت الفنانة أحلام  بأداء هيثم، كما قال الملحن حسن الشافعي إن أداء هيثم يثبت أنه يستحق أن يكون "آراب آيدول".

بالصور: منال تبدع..فماذا قالت لجنة التحكيم؟

زمن برس، فلسطين: أطربت الفنانة منال موسى متابعي برنامج آراب ايدول الليلة بأدائها لأغنية "أنا بعشقك" للفنانة ميادة الحناوي.

من ناحيتها أبدت الفنانة أحلام اعجابها بأدء منال، إلا أن الملحن حسن الشافعي طلب من منال أن تهيئ لنفسها الوضع النفسي الذي تشعل به أنها مرتاحة كي تقدم أداءً أفضل.

وقالت الفنانة أحلام إن صوت منال رائع، وأنه مثال جيد للأصوات الرائعة التي يقدمها برنامج آراب ايدول.

منال تطرب "آراب آيدول" بأغنية "لكوكب الشرق" أم كلثوم

زمن برس، فلسطين: أثنت لجنة التحكيم على أداء المشاركة الفلسطينية في برنامج آراب آيدول منال موسى، وذلك بعد أدائها لأغنية "أنا في انتظارك" لكوكب الشرق أم كلثوم".

وقال الملحن حسن الشافعي المعجب الدائم بمنال، إنها فرضت شخصيتها وأدت إحساسها وصوتها، رغم تحفظه على الاختيار.

ومن ناحيتها قالت الفنانة أحلام إن منال أخذت بالنصائح و"فتحت فمها" أثناء الغناء، مشيرةً إلى أن ذلك بدا واضحاً من خلال العرب الواضحة التي باتت تظهر في غنائها.

منال تغني لأحلام وتطربها دون أن تعجب حسن !

زمن برس، فلسطين: أطربت الفنانة منال موسى جمهور برنامج آراب آيدول وذلك بعد أن أدت أغنية "ناويلك على نية" للفنانة أحلام والتي أبدت اعجابها الشديد بأداء منال.

كما أثنى الفنان وائل كفوري على أداء منال ووصفها بالأميرة.

إلا أن الملحن حسن الشافعي الذي كان دائماً يعجب بأداء منال، قال هذه الليلة إن منال لم تكن موفقة في اختيارها للأغنية، وقال لها إنه "يليق عليها أغانٍ أكثر من الأغنية التي أدتها اليوم". 

 

Pages

 

Subscribe to حسن الشافعي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play