Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جو

كيف تتخلّص الطائرات من محتوياتها وهي في الهواء؟

زمن برس، فلسطين: أكد خبير ألماني في تصنيع الطائرات أن الفكرة الشائعة أن الطائرات تفرغ محتويات مراحيضها خلال الرحلة في الهواء غير صحيحة.

وقال ديتر شولتس وهو خبير في صناعة الطائرات في جامعة هامبورج للعلوم التطبيقية إنه صحيح أن الخطوط الجوية تحاول خفض الوزن على متن الطائرات قدر المستطاع لتوفير نفقات الوقود، وأن مياه الصرف من أحواض غسل اليدين على الطائرات الحديثة تفرغ خلال الرحلة عبر فتحات تفريغ ساخنة.

ثورة الغُبار مستمرّة

زمن برس، فلسطين: توقّع موقع "طقس فلسطين" أن تستمرّ موجات الغبار المتفاوتة التي تتأثر بها المنطقة حتى يوم الأحد المقبل، على الأقل.

وتشير الخرائط الجوية إلى انخفاض نسبة الغبار في الأجواء خلال ساعات الليلة وصباح يوم غد، على أن تعود للارتفاع من جديد خلال ساعات ظهر وعصر يوم غد الخميس في كافة المناطق الفلسطينية.

وبيّن الموقع أنه من المتوقع أن تستمر الأجواء المغبرة بالتأثير على البلاد يومي الجمعة والسبت، حيث تبقى الأجواء مغبرة بوجه عام.

الطروة: لا وجود لموجات غبار قادمة للبلاد

زمن برس، فلسطين: نفى الراصد الجوي داوود الطروة وجود أي موجات غبار قادمة الى البلاد خلال هذا الاسبوع.

وقال الطروة في حديث لزمن برس أنه لا وجود لأي موجة غبار قادمة للبلاد هذا الاسبوع أو في وقت قريب، مشيرا الى أن فصل الخريف اقترب وسيكون بطابع شتوي أكثر من كونه خريفي، حيث ستهطل الامطار على البلاد بوقتا قريب، وستكون الاجواء باردة بشكل عام.

هذا وكانت العديد من المواقع تناقلت معلومات عن وجود موجة غبار قادمة، وأن البلاد ستتأثر فيها منتصف نهار اليوم وحتى نهاية الاسبوع.

 

Subscribe to جو
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play