Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جهاز

ابتكار جهاز يقضي على رائحة القدمين

زمن برس، فلسطين: وجدت شركة أمريكية حلاً نهائياً لمشكلة رائحة القدمين الكريهة التي يعانيها الكثيرون، وذلك من خلال جهاز مبتكر أطلقت عليه اسم "يو في برو"، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" على موقعها الإلكتروني.

وقالت الصحيفة البريطانية إن الجهاز يقدم حلاً سريعاً وفعالاً لمن يعانون هذه المشكلة، إذ أنه يستخدم الأشعة فوق البنفسجية وغاز الأوزون لقتل البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة والفطريات في الأحذية، حيث يعمل الضوء على قتل الكائنات الحية الدقيقة من خلال تعطيل حمضها النووي.

جهاز جديد يبعث الهدوء والسعادة

زمن برس، فلسطين: سيتم اطلاق جهاز "Thync" الجديد قريبا بسعر 299 دولارا، وهو يعتمد استخدام إشارات عصبية لتغيير حالة الدماغ في غضون دقائق، ويبعث فيه الهدوء والسعادة.

ويعمل جهاز "Thync" بتوصيل نقاط ارسال الإشارة للدماغ عن طريق النبضات الكهربائية، ويتم ارتداؤه على الرأس، وبذلك يمكن التحكم فى المزاج عن طريق تطبيق على الهاتف الذكي.

وحصد "Thync" على جائزة خلال مؤتمر لاس فيجاس "CES 2015" عن فئة " cool tech".

جهاز رخيص يتنبأ بوقوع الزلازل

زمن برس، فلسطين: عمل المخترع أندريه مييرا على صنع جهاز"Grillio" أي صرصار الليل،  باستخدام أجهزة استشعار "SASMEX" التي تعتبر أكثر الحساسات تقدماً بمجال رصد الزلازل في العالم.

وجهاز "Grillio" هو جهاز قليل التكلفة يمنح أمل التحذير المبكر من الزلازل للمواطنين في المكسيك، وبالأخص بمدينة مكسيكو سيتي.

 

Subscribe to جهاز
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play