Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جنس

مستوطنة كريات أربع: وكر للدعارة وتعاطي المخدرات والإرهاب

محمد مرار 
 
(خاص) زمن برس، فلسطين: حرصت وسائل الإعلام العبرية على إخفاء علاقة المجموعة الدينية المتطرفة المغلقة التي تم اعتقالها خلال الأيام الأخيرة، بالمستوطنين بالضفة الغربية. وبحسب شرطة الاحتلال فقد اقعنت المجموعة عدداً كبيراً من النساء باستخدام تبرايرات دينية لممارسة الدعارة مع العمال الأجانب وتعاطي المخدرات.

أكبر عائدات للدعارة في العالم من نصيب دولة إسلامية!

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "دي فيلت" الألمانية واسعة الانتشار تقريراً أشارت فيه إلى ازدهار التجارة بالنساء في ماليزيا خلال السنوات الماضية، لتتجاوز بذلك تايلندا والفيلبين وتصبح الوجهة العالمية الأولى لسياحة الجنس الرخيص.

وأوردت الصحيفة أن بالإمكان زيارة صالونات التدليك (المساج) المصحوب بالجنس في بوكيت بينتانج، أحد أكبر شوارع العاصمة كوالالمبور.

ولاية هندية تمنع الكحول تفاديًا لأعمال العنف

زمن برس، فلسطين: أصدرت الحكومة الجديدة في ولاية تاميل نادو الهندية، أمرًا إلى 500 متجر لبيع الكحول بالإغلاق اعتبارًا من اليوم الأحد، بعد أن تعهدت بمنع بيع الكحول لمكافحة العنف.

واتخذت ولايات هندية أخرى تدابير مماثلة كولاية بيهار شرقًا إحدى الولايات الأكثر فقرًا واكتظاظًا التي منعت هذا العام بيع الكحول تفاديا لإنفاق الأسر الأكثر فقرًا الأموال لشرائها.

وكانت ولاية غوجارات (غرب) اتخذت قبل عشرات السنين الإجراء نفسه كولايات في شمال شرق البلاد.

أستاذ جامعي يتحرش بطالبته في الاسكندرية

زمن برس، فلسطين: قرر رئيس جامعة الإسكندرية المصرية رشدي زهران، اليوم، الثلاثاء، إحالة أستاذ متفرغ بكلية العلوم إلى الشئون القانونية، للتحقيق معه في واقعة اتهامه بالتحرش جنسيًا بطالبة بالفرقة الثالثة بالكلية.

7 شبان يتناوبون على اغتصاب فتاة

زمن برس، فلسطين: استدرج عاطل فتاة مريضة نفسيا، واعتدى عليها جنسيا في مدينة  المنصورة بمصر ، ثم استدعى 6 من أصدقائه فاعتدوا عليها حتى اكتشف الأهالي وجودهم وأبلغوا الشرطة.

ووفقاً لصحيفة الوطن المصرية فإن الفتاة "16 عاماً" مريضة نفسياً وسبق أن حرر أهلها بلاغات إدارية عدة لهروبها من المنزل، مشيرةً إلى أن الشبان السبعة اللذين اغتصبوها تم القبض عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. 

وقال مصدر أمني، إن أحد الأهالي شك في وجود 7 شباب ووسطهم فتاة تحت الكوبري، وارتاب في أمرهم وأبلغ النجدة وبالانتقال إلى المكان تبين تناوبهم على اغتصاب الفتاة.

القذف يقي من الأمراض

زمن برس، فلسطين: كشفت دراسة قام بها باحثون من جامعة بوسطن الأمريكية أن الرجال الذين يقذفون على الأقل 21 مرة في الشهر هم أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستات بالمقارنة مع الرجال الآخرين.

وذكرت مجلات طبية أن الباحثين أجروا دراستهم على حوالي 32000 رجل في العشرينيات من العمر، خلال الأعوام 1992 و2010، لمعرفة إن كان هناك رابط بين القذف وسرطان البروستات.

وخلال الدراسة، تم تشخيص حالة نحو 4000 رجل مصاب بسرطان البروستات.

ماليزيا ترفض انضمام الشواذ جنسيًا إلى الشرطة

زمن برس، فلسطين: أعلن مسؤول بارز في الشرطة الماليزية اليوم السبت، أن الشرطة لن تقبل في صفوفها مثليون، وسحاقيات، ومخنثين أو متحولين جنسيًا حتى لو كانوا يمتلكون المؤهلات المناسبة لذلك.

وقال نائب المفتش العام بالشرطة نور راشد إبراهيم إنه لا يمكن قبول " ثقافة المثليين والسحاقيات والمخنثين والمتحولين جنسيًا" في قوة الشرطة التي يبلغ قوامها 122 ألف فرد، لأنها ليست جزءًا من مبادئ وقواعد السلوك المعمول بها في البلاد".

ولاية أمريكيّة تحارب الإباحية على الانترنت

زمن برس، فلسطين: أقرّت ولاية يوتا الأمريكية قانونًا يحارب مظاهر الإباحية عبر الانترنت، لخطرها على الصحة والمجتمع.

وبموجب القانون يتعيّن على الفنيين في مجال الكمبيوتر -ممن يجدون مضمونا إباحيًا يخص الأطفال على الانترنت- مهمة إبلاغ سلطات إنفاذ القانون.

ويقول قرار القانون إن الإباحية تمثل وباء يؤسس للعنف ضد النساء والأطفال وربما يحد من إقبال الرجال على الزواج.

وقال جاري هربرت الحاكم الجهوري لولاية يوتا إن "كمّ الإباحية في مجتمعنا يبعث على الغثيان. أريد حماية عائلاتنا وشبابنا".

ألمانيا: مشروع قانون لحماية الداعرات

زمن برس، فلسطين: أقر مجلس الوزراء الألماني اليوم الأربعاء، مشروع قانون لحماية الداعرات من الاستغلال وذلك بعد نقاشات استغرقت شهورًا.

وذكرت دوائر حكومية أن مشروع القانون ينص على إلزام مشغلي بيوت الدعارة بالتقدم لدى السلطات المختصة لحصول على تصريح بفتح بيوت دعارة أو القيام بأنشطة الاتجار في الجنس.

إندونيسيا ستغلق 100 من "أحياء البغاء"

زمن برس، فلسطين: ذكر تقرير إذاعي إندونيسى اليوم الأربعاء، أن الحكومة الإندونيسية تعتزم إغلاق جميع ما تبقى من مناطق البغاء البالغ عددها 100 منطقة في جميع أنحاء البلاد، التي تقطنها أغلبية مسلمة، وذلك بحلول عام 2019.

وقال سوني مانالو، مدير إدارة إعادة التأهيل بوزارة الشؤون الاجتماعية الإندونيسية إن الحكومة أغلقت بالفعل 68 من مجمعات الدعارة وستغلق 100 من المجمعات الأخرى بحلول عام 2019، وذلك حسبما ذكرت إذاعة "راديو ريبوبليك إندونيسيا".

وأضاف مانالو أنه "بحلول عام 2019 فإن إندونيسيا سوف تكون خالية من مناطق البغاء" .

Pages

 

Subscribe to جنس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play