Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جماعين

بنك القدس يفتتح مكتبين جديدين في قبلان وجماعين

زمن برس، فلسطين: افتتح بنك القدس اليوم الثلاثاء مكتبيه الجديدين في بلدتي قبلان وجماعين، بحضور معالي السيد عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية ، وأكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس ادارة بنك القدس والمدير العام سميح صبيح، وعطوفة محافظ محافظة نابلس أكرم الرجوب ونائب محافظ محافظة سلفيت عبد الحميد الديك وممثلين عن المؤسسات الرسمية وعدد من الشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال بالاضافة  لوفد من الادارة التنفيذية للبنك.

شجار يودي بحياة شاب جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: لقي اليوم السبت، المواطن أحمد حسين محمد محمود (27 عامًا) من جماعين، مصرعه، إثر تعرضه للطعن في بطنه خلال شجار وقع في البلدة الواقعة جنوب نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغًا حول وجود شجار بين عائلتين وإصابة شاب إثر تعرضه للطعن بآله حادة خلال الشجار وإصابة والده البالغ من العمر (73 عامًا) بجروح بسيطة، وتم نقل الشاب إلى مستشفى رفيديا الحكومي لتقلي العلاج إلا أنّه فارق الحياة نتيجة إصابته الخطيرة في البطن.

"بنك القدس" يباشر أعماله في مكتبه الجديد بجماعين

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن مباشرة أعماله واستقبال العملاء في مكتبه الجديد في بلدة جماعين – الشارع الرئيسي، بحيث يصل عدد فروعه ومكاتبه إلى 30 منتشرة في كافة أنحاء فلسطين.

ويأتي افتتاح المكتب الجديد في بلدة جماعين ضمن سياسية التفرع والإنتشار التي يسعى البنك إلى تطبيقها خلال العام الحالي. حيث يصل عدد فروع ومكاتب البنك إلى 30 في الضفة وقطاع غزة، وذلك بغرض التسهيل على المواطن للإستفادة من خدمات بنك القدس المميزة في كافة المناطق بما يشمل الأرياف التي لا تستفيد من الخدمات المصرفية.

 

Subscribe to جماعين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play