Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جرحى

16 ضحية لحوادث السير في شهر نيسان

زمن برس، فلسطين: توفي 16 شخصًا، جرّاء 915 حادث سير في الضفة الغربية، خلال شهر نيسان المنصرم، لقي 16 شخصا مصرعهم  واصيب 13 بجراح خطيرة  في 915 حادث سير وقعت الشهر الماضي بالضفة الغربية.

وبحسب بيان الشرطة اليوم الأحد، فإن إدارة شرطة المرور سجّلت أيضًا 889 إصابة، بينها 13 خطيرة، في 915 حادث سير.

فيديو: 28 قتيلا على الأقل في زلزال قوي ضرب الاكوادور

زمن برس، فلسطين: قتل 28 شخصا على الأقل في الأكوادور، مساء أمس السبت، إثر زلزال عنيف بقوة 7,8 درجات ضرب غرب البلاد واستدعى فرض حالة طوارئ وطنية، كما أعلن نائب الرئيس خورخي غلاس.

وقال غلاس خلال مؤتمر صحافي “لدينا 16 شخصا قضوا في مدينة بورتوفييخو و10 في مانتا واثنان في مقاطعة غواياس″، مشيرا إلى انه تم اعلان حال الطوارئ في عموم انحاء البلاد “للحفاظ على النظام العام”.ولم تعلن السلطات حتى الآن عن عدد الجرحى.

طائرة إسرائيلية تتوجه إلى تركيا لنقل الجرحى والقتلى

زمن برس، فلسطين: غادرت طائرة عسكرية إسرائيلية، صباح اليوم الأحد، إلى اسطنبول لنقل الجرحى وجثث الإسرائيليين الثلاثة الذين قتلوا في انفجار اسطنبول أمس السبت.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أنه سمح بنشر اسم القتيلين الإسرائيليين هما: يوناتان شور (40 عاما) من تل أبيت، وكانت زوجته قد أصيبت بجروح في الانفجار نفسه وتتلقى الآن علاجا في أحد مستشفيات اسطنبول، أما القتيل الثاني هي سيمحا دَمْري (60 عاما) من مدينة ديمونا.

 وكان خمسة جرحى آخرين قد نقلوا إلى البلاد الليلة الماضية ووصفت جروح جميع الخمسة بأنها طفيفة.

جرحى في "الرملة" يعانون من تبعات إصابات خطيرة تعرّضوا لها

زمن برس، فلسطين: ذكر نادي الأسير، اليوم الأحد، أن ثلاثة أسرى جرحى يقبعون في "عيادة سجن الرملة" يعانون من تبعات إصابات خطيرة تعرّضوا لها برصاص جنود الاحتلال ومستوطنين، وتزداد معاناتهم جرّاء ما تعرّضوا له من إهمال طبي متعمّد وموثّق.

وأشار نادي الأسير إلى أن محمد فهمي شلالدة، (24 عاماً)، من الخليل، يعاني من فقدان جزئي للذاكرة واختلال في التركيز، علماً أن قوات الاحتلال كانت قد أطلقت عدّة رصاصات عليه في تاريخ 21 أكتوبر 2015، وأصابت الرأس والكتف والصدر، وأدخلته في حالة غيبوبة لعدّة أيام.

صور: قتلى وجرحى بانفجار قنبلة غرب القاهرة

زمن برس، فلسطين: قتل ستة أشخاص بينهم ثلاثة من رجال الأمن ومدني، اليوم الخميس، عندما داهم فريق من رجال الشرطة المصرية شقة في منطقة الهرم غرب القاهرة يشتبه باختباء مسلحين فيها، وفق مصدر في الشرطة.

وقال ضابط في الشرطة لفرانس برس "قتل ستة أشخاص في الانفجار بينهم ثلاثة من رجال الشرطة ومدني ورجلان لم يتم التعرف على هويتهما".

وأصيب في الانفجار 15 شخصا آخرين في الانفجار.

وقالت مصادر أمنية إن الانفجار أحدث أضرارا في المبنى السكني.

صور: قتلى وجرحى في انفجار بحديقة في اسطنبول

زمن برس، فلسطين: دوى انفجار في حديقة مسجد السلطان أحمد في مدينة إسطنبول التركية صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن سقوط 15 قتيلًا وعدد من الجرحى.

وأفادت "سكاي نيوز عربية"  بأن سيارات الشرطة والإسعاف هرعت إلى مكان الحادث الذي وقع في أحد أهم المناطق السياحية في إسطنبول.

ستة جرحى بانفجار قرب محطة مترو وسط اسطنبول

زمن برس، فلسطين: وقع انفجار مجهول المصدر، اليوم الثلاثاء، في جوار محطة لمترو الأنفاق في اسطنبول في منطقة بيرمباسا ما أسفر عن ستة جرحى على الأقل وفق ما نقلت قناة أن تي في التركية الاخبارية.

وأوقفت السلطات المحلية الحركة على كل شبكة المترو بعد الانفجار الذي رجح شهود لقناة ان تي في ان يكون ناتجا عن خلل في محول كهربائي.

قتلى وجرحى بإطلاق نار داخل عيادة بولاية كولورادو

زمن برس، فلسطين: قتل ثلاثة أشخاص بينهم شرطي وأصيب تسعة آخرون برصاص مسلح أطلق النار الجمعة داخل عيادة لتنظيم الاسرة في ولاية كولورادو غرب الولايات المتحدة في هجوم استمر ساعات عدة وانتهى باعتقاله، كما أفادت السلطات الأمريكية.

وقال رئيس بلدية كولورادو سبرينغز جون ساذرز أن إطلاق النار الذي استمر خمس ساعات، أسفر عن 12 جريحا بينهم ثلاثة قتلوا متأثرين بجروحهم، أحدهم شرطي، في حين لا يزال الجرحى الباقون وبينهم خمسة شرطيين، في المستشفى وحالهم بحسب الشرطة "هي في الوقت الراهن جيدة".

مقتل 10 فرنسيين بعد سقوط قطار فائق للسرعة

زمن برس، فلسطين: قُتل اليوم السبت عشرة فرنسيين وجُرح حوالي 32، بينهم حالات حرجة، بعد نشوب حريق في مقطورة قطار فائق السرعة قرب مدينة ستراسبروغ (شرق فرنسا)، وسقوطه من سكته، في حادث هو الأسوأ منذ 40 سنة.

وحسب ما نقلته مصادر فرنسية من بلدية المدينة ومن السلطات الأمنية، فقد وقع هذا في قطار لا يزال في طور التجريب، ومن المنتظر أن تحلّ وزيرة الطاقة، سيغولين روايال، وكاتب الدولة المكلّف بوسائل النقل، ألان فيدالي، إلى عين المكان.

نادي الأسير يطالب بعدم نشر معلومات حول الجرحى

زمن برس، فلسطين: طالب نادي الأسير، اليوم السبت، وسائل الإعلام الفلسطينية المختلفة بعدم نشر أية معلومة فيما يتعلق بأسماء الجرحى في المستشفيات الفلسطينية، إضافة إلى أسماء المعتقلين.

وشدد على ضرورة التأكد من مصادر رسمية أو مقربة من عائلاتهم في حال تعرضهم للاعتقال، علاوة على عدم نشر أية صور شخصية لهم.

Pages

 

Subscribe to جرحى
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play