Jump to Navigation


تهديدات

وزير خارجية إيران بهاجم السعودية

زمن برس، فلسطين: اعتبر وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، في تصريحات له اليوم، أن النزعة المتشددة لدى قادة السعودية وتصريحاتهم بأنها ليست مؤشرًا على القوة إنما ناجمة عن الضعف وعدم الثقة بالنفس.

 

وأشار محمد جواد ظريف، وفقًا "لروسيا اليوم"، إلى أن "المنطقة تواجه تطورات إستراتيجية، مؤكدا أن المناوئين لطهران يشعرون بالخطر الاستراتيجي على الأصعدة الداخلية والإقليمية والدولية، مبينا أن هؤلاء لن يقفوا مكتوفي الأيدي إنما سينفقون أموالا طائلة لتنفيذ خططهم ومشاريعهم".

نصرالله: لدينا معلومات جديدة عن امكانيات إسرائيل

زمن برس، فلسطين: قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم الجمعة، إن التنظيم لديه معلومات جديدة عن إمكانيات إسرائيل على مختلف الأصعدة و"هذا هو الاهم".

وفي كلمة له بمناسبة القدس العالمي نقلتها قناة الميادين، أضاف أنه لا جديد من تهديدات الإسرائيليين وتصريحاتهم. وقال للإسرائيليين "أنتم صرتو تكترو حكي".

وتابع أنه على الرغم من عمل أجهزة مخابرات عربية وغربية لصالح اسرائيل في لبنان"، إلا أن ذلك "لا يغير شيئاً".

حماس: تهديدات ليبرمان لا تخيفنا وسنصنع الانتصار من الحصار

زمن برس، فلسطين: قال عضو القيادة السياسية لحركة حماس فتحي حماد، إن الحركة لن تصمت طويلاً على الحصار، وأنها ستصنع الانتصار من الحصار.

جاء ذلك خلال كلمه له في مسيرة جماهرية حاشدة نظمتها حركة "حماس" غرب غزة إحياء لذكرى النكبة ومساندة لانتفاضة القدس، بمشاركة العديد من قادة الحركة، وعلى رأسهم نائب رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية.

وأضاف حماد إن تهديدات افيغدور ليبرمان لن تخيفنا، مؤكداً أن الحركة لا تدعو إلى الحرب لكن إذا فرضت عليها الحرب فهي جاهزة لها.

"الحق": نتعرض لحملة تشويه وتلقينا تهديدات بالقتل

زمن برس، فلسطين: قالت "مؤسسة الحق"، إنها تتعرّض منذ شهر أيلول الماضي لحملة تشويه تستهدف النيل من سمعتها وإعاقة قدرتها على الاستمرار بدفاعها عن حقوق الفلسطينيين.

وأفادت المؤسسة الحقوقية، في بيان لها اليوم السبت، أن حملة التشويه تطورت خلال الأيام القليلة الماضية، ووصلت حدّ التهديد بالقتل لممثلة المؤسسة في أوروبا ومديرها العام شعوان جبارين، متهمةً  سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالوقوف وراء تلك الحملة.

تعزيز الحراسة حول السفير الأمريكي في إسرائيل بعد تهديدات

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة إسرائيلية بارزة، أن الشرطة عززت الحراسة حول السفير الأمريكي في إسرائيل، دانيال شابيرو، بعد تلقي سفارته تهديدات، على خلفية الاتفاق الدولي مع إيران.

وقالت صحيفة "يديعوت احرونوت"، واسعة الانتشار، إن الشرطة قررت تكثيف الحراسة حول سفير الولايات المتحدة لدى إسرائيل دان شابيرو، بعد أن تلقى تهديدات على حياته.

وأشارت إلى أنه تم كتابة ملاحظة على صفحة السفير في موقع "فيسبوك"، يحتج فيها كاتبها المجهول على "التخلي الأمريكي" عن إسرائيل.

السفارة الفلسطينية في باريس تتلقى تهديدات بالقتل من إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أعلنت السفارة الفلسطينية، في باريس، الخميس، أنها رفعت شكوى بعد أن تلقت رسالة تم ارسالها من إسرائيل، تتضمن تهديدات بالقتل عن طريق الحق بفيروس غوريون 48.

وقالت، نهى رشماوي المسؤولة في السفارة لوكالة فرانس برس"تلقينا هذه الرسالة صباحاً بالبريد، وهي تهدد بالقتل المشاركين في التظاهرات الأخيرة المؤيّدة لفلسطين والبعثة الفلسطينية في فرنسا".

 والرسالة المكتوبة بالإنكليزية تتحدث عن محاكمة شكلية تفضي إلى الإعدام عبر "الحقن بفيروس غوريون 48"، وفقاً لنسخة تلقتها فرانس برس.

 

Subscribe to تهديدات


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play