Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تعادل

أرسنال يتعادل مع توتنهام ويحرمه من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي

زمن برس، فلسطين: حرم أرسنال مضيفه توتنهام من انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل معه 2 / 2، اليوم السبت في ديربي شمال لندن على ملعب "وايت هارت لين" في افتتاح منافسات المرحلة الـ29 من المسابقة.
ورفع توتنهام رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليستر سيتي ورفع أرسنال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث.

مدرّب ميلانو لا يُفكّر بالاستقالة

زمن برس، فلسطين: قال مدرّب ميلانو الإيطاليّ، فيليبو انزاجي، إنّه لا يفكّر بالاستقالة من تدريب فريقه مطلقًا، رغم تعادل فريقه على أرضه مع فيرونا المتواضع، في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم أمس السبت.

وردًا على سؤال بشأن مستقبله مع الفريق قال انزاجي لمحطة سكاي سبورتس ايطاليا التلفزيونية "هذا سؤال ليس من المفترض أن يكون لي. سأواصل عملي ورأسي مرفوعة عاليًا وسأحاول تقديم أفضل ما عندي."

وأضاف المهاجم السابق لميلانو "أتطلع للمباراة القادمة أمام فيورنتينا والتي ستكون صعبة."

روما يتعادل أمام فيورنا المتعثّر

زمن برس، فلسطين: تعادل روما للمرة السادسة في آخر سبع مباريات ليخرج بنتيجة 1-1 أمام فيورنا المتعثر ويواصل الابتعاد عن يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد.

وتقدم فرانشيسكو توتي بهدف لروما بتسديدة من 25 مترًا لكن بوسكو يانكوفيتش أدرك التعادل لفيرونا قبل نهاية الشوط الأول ليترك روما متأخرا بتسع نقاط عن يوفنتوس الذي فاز 2-1 على أتلانتا يوم الجمعة.

ويملك روما 48 نقطة من 24 مباراة فيما يحتل فيرونا المركز 15 برصيد 25 نقطة.

8 مليون يورو للفريق المشارك في أبطال أوروبا

زمن برس، فلسطين: قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إن كل فريق من الفرق 32 التي ستبدأ منافسات دوري مجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع سيحصل على 8.6 مليون يورو على الأقل، بغض النظر عن النتيجة.

وسيمنح كل فوز في دور المجموعات الأندية مكافأة تبلغ مليون يورو، بينما ستكون قيمة التعادل نصف هذا المبلغ.

 

Subscribe to تعادل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play