Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تسعيرة

رام الله: إغلاق ملحمة واعتقال صاحبها لعدم التزامه بالتسعيرة

زمن برس، فلسطين: أغلقت طواقم الرقابة والتفتيش في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأربعاء ملحمة، واعتقلت صاحبها، لعدم التزامه بالتسعيرة التي أقرّتها الحكومة.

وأخطرت الطواقم خلال جولتها الميدانية التي شملت الملاحم في محافظة رام الله والبيرة وبمشاركة جمعية حماية المستهلك، خمسة ملاحم لعدم إشهار الأسعار.

وفي مدينة بيت لحم اعتقلت الشرطة بإيعاز من وزارة الاقتصاد الوطني والجهات الرقابية، خمسة تجار لمخالفتهم السعر المحدد واستغلال حاجة المواطنين.

الإعلان عن تسعيرة الحج للعام الحالي في المحافظات الجنوبية

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية أن تسعيرة الحج للعام 1436هـ / 2015م، لحجاج بيت الله الحرام في المحافظات الجنوبية تبلغ (1950) دينار أردني.

ودعت الوزارة جميع الحجاج المقبولين للحج هذا العام إلى ضرورة استكمال باقي الرسوم والبالغة (950) دينار عبر فروع البنك الإسلامي الفلسطيني، وذلك ابتداء من صباح يوم الأحد الموافق 9/8/2015م في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى نهاية دوام اليوم التالي الإثنين الموافق 10/8/2015م.

إحالة 9 تجار للنيابة العامة لعدم التزامهم بالتسعيرة

زمن برس، فلسطين: أحالت وزارة الاقتصاد الوطني، خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان، 9 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية، لعدم التزامهم بالتسعيرة الجديدة، وإشهارهم الأسعار على السلع المعروضة للبيع.

ووفق التقرير الأسبوعي الصادر عن الإدارة العامة لحماية المستهلك، قامت مديريات الوزارة في مختلف المحافظات بإخطار واستدعاء 12 تاجراً، لتصويب أوضاعهم القانونية، وفق قانون حماية المستهلك.

الأوقاف: 2050 دينارا تسعيرة الحج في القطاع

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أن تسعيرة الحج للعام 1435هـ - 2014، لحجاج بيت الله الحرام في قطاع غزة تبلغ (2050) دينارا أردنيا. 

ودعت وزارة الأوقاف في بيان لها، الخميس، جميع الحجاج المقبولين للحج هذا العام إلى ضرورة استكمال باقي الرسوم والبالغة 1050 دينارا عبر فروع البنك الإسلامي الفلسطيني، ابتداء من صباح يوم الأحد المقبل وحتى الخميس 21-8.

 

Subscribe to تسعيرة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play