Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تراجع

فرنسا تطالب إسرائيل بالتراجع عن قرار إقامة سياج فاصل غرب القدس

زمن برس، فلسطين: ذكرت الإذاعة العبرية العامة أن فرنسا تطالب إسرائيل بالعدول عن قرارها حول استئناف الأعمال لإقامة السياج الفاصل في منطقة "الكريمزان" جنوبي غربي القدس.

واعتبرت وزارة الخارجية في باريس أن هذه الأعمال قد تمس بعشرات العائلات الفلسطينية في قرية بيت جالا، وأنه من شأن السياج الفاصل أن يعرقل التطوير الاقتصادي والاجتماعي لمدينة بيت لحم.

وأشارت الوزارة الفرنسية إلى أنه بموجب رأي محكمة العدل الدولية من عام 2004 فإن إقامة السياج الفاصل يتنافى والقانون الدولي.

بالصوت: شيرين عبد الوهاب تفكر بالتراجع عن قرار الاعتزال

زمن برس، فلسطين: في مفاجأة من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أعلنت عن نيتها العودة مرة أخرى إلى الغناء، و ذلك من خلال تسجيل صوتي جديد لها، انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونقلت صحيفة رأي اليوم عن عن عبد الوهاب قولها: “اتوجه بالشكر لكل الفنانات والفنانين الذين حزنوا لهذا القرار وأيضا لكل الجماهير ولذلك واحتراما لهم أنا بفكر حاليا فى التراجع عن القرار لكن انا حاليا لا أقدر على أخذ القرار”.

فرنسا تتراجع عن شراء طائرات تجسس إسرائيلية

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية أن فرنسا تراجعت عن اتفاق سابق يقضي بشرائها طائرات تجسس بدون طيار من إنتاج شركة الصناعات العسكرية الإسرائيلية "ألبيت".

جاء ذلك استجابة لضغط شعبي من منظمات مقاطعة "إسرائيل"، إذ وقع ثمانية آلاف فرنسي على عريضة ووجها لوزارة الدفاع الفرنسية طالبوا فيها بالتراجع عن الصفقة.

ولم تصدر وزارة الخارجية الفرنسية أي بيان بهذا الشأن.

بورصة فلسطين تغلق على انخفاض تجاوز 13 نقطة

زمن برس، فلسطين: أغلقت بورصة فلسطين للأوراق المالية، اليوم الأحد، تداولاتها اليومية مع بداية الأسبوع على انخفاض كبير وصل إلى 13.38 نقطة، وهو ما نسبته - 2.62% مقارنة بجلسة التداول السابقة نهاية الأسبوع المنصرم.

ويأتي هذا الانخفاض بالتزامن مع احتجاز إسرائيل لعائدات الضرائب الفلسطينية، حيث وصل مؤشر القدس في نهاية جلسة تداول اليوم الأحد 498.39 نقطة.

وتم تداول (98,497) سهما، بقيمة إجمالية بلغت (72,417.97) دولار أميركي، نفذت من خلال (53) عقدا.

تراجع إيرادات نادي مانشستر يونايتد

زمن برس، فلسطين: كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تراجع إيراداته بنسبة 10 في المائة في الربع الأول من العام نتيجة غيابه عن المشاركة في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بحسب "BBC".

وقال النادي، الذي يحتل المركز السابع على قائمة الدوري الممتاز ومازال يعاني من مرحلة انتقال صعبة منذ تقاعد المدير الفني للنادي أليكس فيرغسون في مايو/أيار 2013، إن إجمالي إيراداته تراجعت إلى 88.7 مليون جنيه استرليني (139 مليون دولار) خلال ثلاثة أشهر حتى 30 سبتمبر/أيلول، مقارنة بإيرادات سجلها خلال نفس الفترة العام الماضي قيمتها 98.5 مليون جنيه استرليني.

 

Subscribe to تراجع
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play