Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بيت المقدس

إذاعة الاحتلال: حماس اعتقلت مطلقي الصواريخ

زمن برس، فلسطين: ادعت إذاعة جيش الاحتلال، أن حركة حماس أبلغت إسرائيل عبر الوسيط القطري،  أنها اعتقلت الخلية السلفية التي اطلقت صواريخ من صنع محلي على مستوطنة " سديروت" ظهر اليوم.

 

ووفقًا للإذاعة فأن حماس اعتقلت ثلاثة من أعضاء الخلية السلفية الموالية لتنتظيم الدولة الاسلامية "داعش" في حين نجح آخر بالفرار.

 

وأعلن تنظيم "أكناف بيت المقدس" الموالي  "لداعش" وينشط في قطاع غزة مسؤوليته عن إطلاق الصاروخ.

 

عرض ونقاش لفيلم "من السرية إلى السرايا" في البيرة السبت المقبل

زمن برس، فلسطين: تنظم دائرة سليمان الحلبي للدراسات الاستعمارية والتحرر المعرفي، السبت المقبل، ندوة لعرض ونقاش فيلم "السرية إلى السرايا"، من إنتاج قناة الجزيرة، في مركز بيت المقدس بمدينة البيرة.

ويعرض الفيلم تاريخ "الكتيبة الطلابية" التي شكلت تجربة فارقة في العمل الوطني الفدائي، وذلك من خلال شهادات حيّة للعديد من قادة وكوادر "الكتيبة الطلابية".

مسلحو "داعش" يسيطرون على أجزاء من مخيم اليرموك

زمن برس، فلسطين: سيطر مقاتلو تنظيم داعش على جزء كبير من مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا، بعد اقتحامه صباح اليوم الأربعاء، وسط قصف متواصل لقوات النظام السوريّ على المخيم.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مدير الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا، أنور عبد الهادي أن مقاتلي داعش اقتحموا مخيم اليرموك صباح اليوم واستولوا على غالبيته، مشيرًا إلى أن "القتال لا يزال مستمرًا بين عناصر التنظيم والمسلحين داخله".

إسرائيل تعزز قواتها تحسباً لهجوم "داعش سيناء"

زمن برس، فلسطين:  كشف موقع واللا العبري النقاب عن تعزيز جيش الاحتلال لقواته بمحاذاة الحدود مع مصر استعدادًا لاحتمال شن تنظيم انصار بيت المقدس الذي بايع تنظيم الدولة الاسلامية هجوماً موسعاً ومفاجئا على اهداف اسرائيلية.

وطبقاً لماعمير بوخبوط المراسل العسكري للموقع فإن جيش الاحتلال لا يملك معلومات كثيرة حول "ولاية سيناء" فيما يتعلق بعدد المقاتلين ولكنه يشير ان عدد عناصر التنظيم لا يقلون عن المئات وبات لديهم اسلحة متطور بعد انضمامهم لمنظمة الدولة الاسلامية.

مصر: قتلى من قيادات "أنصار بيت المقدس"

زمن برس، فلسطين: قتل، ثلاث من قيادات جماعة "أنصار بيت المقدس" المتشددة أمس السبت، واعتقل 12 آخرين في مداهمات للجيش المصري بمنطقة الشيخ زويد شمالي سيناء.

وفي وقت سابق، قتل وأصيب عدد من المسلحين المنتمين إلى الجماعة المتشددة في مواجهات مع الجيش المصري، في شمال شبه جزيرة سيناء.

وقالت مصادر أمنية لشبكة "سكاي نيوز عربية"، الجمعة، إن 5 مسلحين قتلوا وأصيب 7 آخرون في اشتباكات مع الجيش في منطقة الشيخ.

 

Subscribe to بيت المقدس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play