Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك الاردن

البنك الأهلي الأردني يعقد دورة تدريبية لموظفيه حول طرق مكافحة عمليات غسل الأموال وتمويل الارهاب

في إطار استراتيجيته الهادفة الى تطوير الكفاءات للعاملين في البنك وانطلاقا من المضي قدما بالكادر الوظيفي  للبنك وتدريبه ووضعه بصورة اخر التطورات في كافة المجالات المصرفية ،عقد البنك الأهلي الأردني سلسله دورات تدريبية داخلية لموظفي البنك شملت جميع فروعه والإدارة الإقليمية ، قدمها مدير دائرة مكافحه غسل الأموال وتمويل الإرهاب في البنك السيد طارق زياد توبه وبحضور السيد مدير دائرة الامتثال السيد جمال أبو الهوى ، حول  إجراءات وطرق مكافحة عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب  ، كما تناولت الدورة موضوع قانون الامتثال الضريبي على حسابات الامريكيين الخارجية (FATCA)، وتهدف الدورات الى  تعريف الموظفين بالس

بنك الأردن يحقق حلمين لفائزين اثنين بجائزة ربع مليون دينار أردني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك الاردن عن أسماء الفائزين بالجائزة الكبرى لحملة جوائز حسابات التوفير  "كل عام وأحلامك حقيقة"، وقيمتها ربع مليون دينار مناصفة بين الفائزين، وكانت من نصيب كل من: انتصار ربحي ابراهيم موسى من مدينة البيرة، وحسن عودة حسين محمود من سكان العيزرية.

وقام المدير الاقليمي حاتم الفقهاء، بتسليم هذه الجوائز، بحضور مدراء الفروع مجدي شجيع، وسامح السويطي، وغسان العطاري.

بنك الاردن يسلم جائزة 50,000 دينار أردني عن برنامج حسابات التوفير

زمن برس، فلسطين: أجرى بنك الأردن السحب على الجائزة الشهرية الأخيرة لهذا العام ضمن حملة جوائز حسابات التوفير، وقيمتها 50 ألف دينار أردني، فازت بها المواطنة منال بهجت دياب مرعي لمنفعة ابنتها ديمة سليمان، والمدخرة لدى بنك الأردن فرع جنين منذ العام2007.

وتم تسليم الجائزة للفائزة ديمة سليمان بوجود والدتها منال مرعي في فرع البنك في مدينة جنين .حيث عبرت عن فرحتها وامتنانها لبنك الأردن وقررت الاستفادة من هذه الجائزة باستكمال تعليمها ومساعدة أهلها وأخوتها على ظروف الحياة .

بنك الاردن يشترك بنظام المفتاح الوطني 194

زمن برس، فلسطين: اشترك بنك الاردن في برنامج "نظام المفتاح الوطني  194" والذي أطلقته سلطة النقد مؤخرًا.

ويشمل هذا النظام شبكة موحدة من الصرافات الآلية والتي تمكن المواطن من السحب باستخدام بطاقته من أي صراف آلي مشترك بالنظام. الذي يعمل على ربط كافة أجهزة الصراف الآلي التابعة للمصارف ونقاط البيع الالكترونية العاملة في فلسطين ضمن شبكة موحدة تسهل على المواطن السحب او استخدام أي نقطة بيع في فلسطين دون الحاجة للتقيد بالسحب من الصرافات الآلية التابعة للمصرف الذي يتعامل معه.

بنك الأردن يدعم ترميم منازل تضررت بالعدوان الأخير على غزة

زمن برس، فلسطين: شرعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبدعم من بنك الأردن، بالبدء في تنفيذ مشروع لترميم المنازل المتضررة جزئيا جراء العدوان على قطاع غزة في صيف العام 2014.

وأشارت السيدة نجوى خوري، المدير الإداري بجمعية عطاء فلسطين الخيرية، إلىأن أصحاب هذه البيوت تم اختيارهم وفقا لشدة حاجة المنازل للترميم، والحالة الاجتماعية للأسرة،ووفقا لدراسات ميدانية قامت بها الجمعية، وبينت أن المنطقة المستهدفة هي منطقة حي الشجاعية الواقعة شرق مدينة غزة التي تعتبر أكثر المناطق تضررا نتيجة للعدوان.

بنك الأردن يسلم جائزة 50 ألف دينار أردني عن برنامج حسابات التوفير

فاز بها مواطن من نابلس

زمن برس، فلسطين: أجرى بنك الأردن مؤخراً السحب على الجائزة الشهرية لشهر تموز، والبالغة قيمتها 50 ألف دينار أردني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير لعام 2015.  حيث فاز بها المواطن مهدي رياض رشاد أبو الهيجا ، والمدخر لدى بنك الأردن فرع نابلس منذ العام2011.

بنك الأردن يعلن عن الفائز الثالث في مسابقة "صوّب واكسب

زمن برس، فلسطين:  أطلقت إدارة بنك الاردن- فروع فلسطين مسابقة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنكBankofJordan.Palمنذ بدء شهر رمضان المبارك، ليعم الخير على العملاء والمشاركين في صفحة بنك الاردن في هذا الشهر الفضيل.

وقد رصد البنك 5 جوائز لـ 5 فائزين خلال هذا الشهر الفضيل،  قيمة كل جائزة 100 دينار اردني، يتم اختيار الفائز بشكل أسبوعي حسب عدد النقاط التي يحصدها.
وقد أعلن بنك الاردن يوم امس عن الفائزة الثالثة في هذه المسابقة، وهي الانسة/ حنين يوسف علامي، من مدينة الخليل، وتسكن في مدينة رام الله.

بنك الأردن: 50 ألف دينار أردني جائزة حسابات التوفير لشهر أيار

زمن برس، فلسطين: أجرى بنك الاردن السحب على جائزة 50 ألف دينار أردني الشهرية الخاصة بحسابات التوفير ضمن حملة "جوائز حسابات التوفير" لعام 2015، وذلك عن شهر أيار وقد فازت بها السيدة عبلة محمد كويس حشاش، من سكان مخيم بلاطة/ نابلس، ومدخرة لدى بنك الاردن فرع نابلس، منذ عام 1999.

ربط الصرافات الآلية لعدد من البنوك مع المفتاح الوطني لدى سلطة النقد

زمن برس، فلسطين: أعلن محافظ سلطة النقد، الدكتور جهاد الوزير عن إطلاق نظام المفتاح الوطني- المرحلة الاولى والتي سيتم فيها ربط الصرافات الآلية لكل من بنك فلسطين، بنك القاهرة عمان وبنك الأردن مع المفتاح الوطني لدى سلطة النقد، حيث  سيوفر لعملاء هذه المصارف إمكانية استخدام كافة الصرافات الآلية بغض النظر عن المصرف وبأسعار مناسبة.

 

Subscribe to بنك الاردن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play