Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنغلاديش

59 قتيلًا بسبب الصواعق في بنغلادش

زمن برس، فلسطين: قتل 59 شخصا خلال ثلاثة أيام في بنغلادش بسبب موجة صواعق، وهو عدد غير مسبوق من القتلى، فيما تضرب العواصف الرعدية البلاد قبل موسم الامطار الموسمية، بحسب ما أفاد مسؤول اليوم الأحد.

وقتل 34 شخصا الخميس في مواقع مختلفة بينما قتل 25 اخرون خلال اليومين التاليين في ارجاء البلاد، بحسب ما افاد رئيس دائرة ادارة الكوارث رياض احمد لوكالة فرانس برس.

وقال احمد "لم نشهد هذا العدد الكبير من القتلى بسبب الصواعق من قبل"، مضيفا ان معظم الضحايا هم من المزارعين الذين ضربتهم الصواعق بينما كانوا يعملون في حقول الارز.

تركيا تستدعي سفيرها في بنجلاديش على خلفية إعدام زعيم الجماعة الإسلامية

زمن برس، فلسطين: استدعت وزارة الخارجية التركية اليوم الخميس، سفيرها لدى بنجلاديش إلى أنقرة، على خلفية إعدام زعيم الجماعة الإسلامية مطيع الرحمن نظامي.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية للأنباء عن مصادر دبلوماسية في الخارجية التركية القول إنه من المنتظر وصول أوزتورك إلى أنقرة اليوم لإجراء مشاورات حول تداعيات إعدام نظامي.

ونددت الخارجية التركية بشدة، في بيان لها أمس، بتنفيذ السلطات حكم الإعدام بحق نظامي.

اتهام لاعب وزوجته بتعذيب خادمة

زمن برس، فلسطين: أعلن مسؤولون قضائيون اليوم الاثنين، أنه تم اتهام لاعب كريكيت وزوجته بتعذيب خادمة قاصر.

وقبلت محكمة خاصة معنية بالقضايا المتعلقة بالعنف ضد النساء والأطفال التهم الموجهة ضد اللاعب شاهدات حسين وزوجته جاسمين جاهان.

ووفقًا لوكالة (د ب أ)، قدم المحققون لائحة الاتهامات للمحكمة في أواخر ديسمبر الماضي. وقد تم الإفراج عنهما بكفالة اليوم حتى بدء المحاكمة في 22 آذار المقبل .

فقدان نحو 40 مهاجرا قبالة ساحل بنغلاديش

زمن برس، فلسطين: قالت الشرطة إن نحو 40 مهاجرا غير شرعي كانوا في طريقهم من بنغلاديش إلى ماليزيا بحثا عن العمل فقدوا، الخميس، بعد أن غرق قاربهم.

ويهاجر الناس على نحو مطرد من بنغلايش وميانمار إلى جنوب شرق آسيا بحثا عن العمل أو طلبا للجوء وكثيرا ما تساعدهم عصابات لتهريب البشر، حيث تقع الحوادث بشكل شائع.

وذكرت الشرطة أن أكثر من 70 شخصا كانوا يبحرون قرب جزيرة كوتوبديا على بعد 415 كيلومترا جنوب شرقي داكا عندما غرق قاربهم الخشبي.

وأضافت الشرطة بحسب سكاي نيوز، أن خفر السواحل أنقذ 33 منهم وأن 6 نقلوا إلى المستشفى. 

 

Subscribe to بنغلاديش
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play