Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالوتيلي

ليفربول يتجه للتخلي عن بالوتيلي

زمن برس، فلسطين: يتجه نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم، إلى التخلي عن مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي، حيث أمضى العام الماضي معارًا إلى ميلان الايطالي.

وقال مدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب، في حديث لوسائل إعلامية "من الواضح انه يجب إيجاد حل. هناك أندية عدة ستكون سعيدة بالحصول على ماريو بالوتيلي".

بالوتيلي باقٍ فى ليفربول

زمن برس، فلسطين: ذكرت محطة "غازيتا تي في" الإيطالية اليوم السبت، أن جميع المؤشرات تفيد بأن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، سيبقى فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، رغم ما واجهه من صعوبات فى موسمه الأول مع الفريق.

وفشل المهاجم المثير للجدل، في تحقيق أي تطور في مستواه منذ انتقاله إلى "الريدز"، وثارت أقاويل عن قرب رحيله من ملعب "آنفيلد".

بالوتيلي لمنتقديه: "اخرسوا"

زمن برس، فلسطين: توجّه المهاجم الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي لمنتقديه طالبًا منهم أن "يخرسوا"، وذلك في فيديو نشره في حسابه على موقع "انستغرام".

وتوجه المهاجم الايطالي الى الذين انتقدوا المستوى الذي قدمه منذ وصوله الى ليفربول الانجليزي في اغسطس الماضي قادما من ميلان الايطالي، قائلا: "هل تعرفوني؟ هل تحدثتم يوما معي شخصيا؟ هل تعلمون ما مررت به في حياتي؟ انتم تروني فقط العب كرة القدم على ارضية الملعب: اخرسوا!".

فيديو: لاعب صيني بقلّد بالوتيلي بعد إحراز هدف

زمن برس، فلسطين: احتفل اللاعب الصيني تشمينيج بشكل غريب على طريقة بالوتيلي، وذلك بعد إحرازه هدفًا في الدوري الصيني.
يذكر أن بالوتيلي قام بنفس الاحتفال خلال مباراة إيطاليا وألمانيا في نصف نهائي يورو 2012.

هل يقترب بالوتيلي من الانتقال لإنتر ميلان؟

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" اليوم السبت، أن وكيل أعمال المهاجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي عرض على نادي إنتر ميلان الإيطالي إمكانية شراء اللاعب من ليفربول الإنجليزي.

وترددت أنباء اليوم، أن بالوتيلي كتب عبر حساب سري على شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) :"تم حزم الحقائب، الوقت قد حان للعودة إلى المكان الذي نشأت فيه، لقد اتخذت قراري".

بالوتيلي متهم بالعنصرية

زمن برس: فلسطين: أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه سيفتح تحقيقا بشأن تعليق نشره بالوتيلي، على صفحته بموقع إنستغرام، أثار اتهامات للاعب ليفربول بالعنصرية ومعاداة السامية.

وأظهرت الصورة، التي نشرها بالوتيلي في إنستغرام، رسما كارتونيا للشخصية الشهيرة "ماريو" من لعبة "سوبر ماريو" الإلكترونية مرفقة بتعليق يقول: "كن مثل ماريو، فهو سباك إيطالي صنعه اليابانيون ويتكلم الإنجليزية ويشبه المكسيكيين ويقفز كالسود ويمسك بالنقود مثل اليهود".

وحذف بالوتيلي الرسالة بعد أن أعاد نشرها الكثيرون، بينما أثارت الصورة تهمة معاداة السامية.

 

Subscribe to بالوتيلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play