Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اوزيل

برشلونة يتطلع لضم مسعود اوزيل الصيف المقبل

زمن برس، فلسطين:  ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت، أن نادي برشلونة الاسباني يفاوض الألماني الدولي مسعود اوزيل لاعب وسط ارسنال الإنجليزي حاليا وريال مدريد سابقا.

ووفقا لصحيفة ماركا ، فإن اوزيل فقد الثقة في قدرة ارسنال على منافسة أفضل أندية أوروبا، وعلى الارجح لن يقبل بتمديد عقده إلى ما بعد .2018

واوضحت ماركا أن برشلونة فاتح اوزيل في مسألة انتقاله إلى كامب نو الصيف المقبل.

سانشيز وأوزيل يعودان لتشكيلة أرسنال أمام تشيلسي

زمن برس، فلسطين: قال ارسين فينجر مدرب ارسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، إن المهاجم اليكسيس سانشيز ولاعب الوسط مسعود أوزيل باتا جاهزين لمواجهة تشيلسي بالدوري يوم الأحد المقبل.

ويغيب سانشيز المهاجم الدولي التشيلي الذي سجل ستة أهداف بالدوري هذا الموسم عن تشكيلة ارسنال منذ نوفمبر الماضي بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وغاب أوزيل عن التعادل السلبي أمام ستوك سيتي يوم الأحد الماضي بسبب إصابة طفيفة في أصبع القدم.

اوزيل: دفاع أرسنال لا يخشى ثلاثي هجوم برشلونة

زمن برس، فلسطين: قال الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال إن خط دفاع فريقه لا يخشى ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز قبل مباراة الفريقين في دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودفع أرسنال ثمن احتلال المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال وأوقعته القرعة في مواجهة برشلونة حامل اللقب للمرة الثالثة في ست سنوات بعدما خرج أمام الفريق الإسباني في المرتين السابقتين.

سامي خضيرة يرغب في تمديد ارتباطه بريال مدريد

زمن برس، فلسطين: كشف لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة، عن رغبته في تمديد ارتباطه بناديه الحالي ريال مدريد، متصدِّر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم لما بعد حزيران 2015.

وخضيرة الذي تعثّر في الموسم الحالي بسبب الإصابات ليس الاختيار الأوّل لمدرب ريال الحالي كارلو انشيلوتي؛ إذ أن المدرِّب الإيطالي يضعه في ترتيب الاختيار بعد الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش وصانع اللعب الاسباني ايسكو.

 

أوزيل لن يلعب 3 مباريات في كأس الأمم الأوروبية

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط مسعود أوزيل، سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وبحسب موقع الاتحاد الألماني على الإنترنت، فقد أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها أوزيل إصابته بقطع جزئي في أربطة الركبة اليسرى، ما يعني غيابه عن ثلاث مباريات لألمانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 أمام: بولندا، أيرلندا، جبل طارق.

 

Subscribe to اوزيل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play