Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اليامون

إصابة شاب واحتراق مركبة في شجار عائلي غرب جنين

 زمن برس، فلسطين: أصيب شاب بجروح، جراء دهسه بمركبة خلال شجار عائلي وقع اليوم السبت، في بلدة اليامون غرب جنين.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية ، أن شابا أصيب بجروح نتيجة دهسه خلال الشجار، وأن عائلة الشاب المصاب أقدمت لاحقاُ على إحراق المركبة، فيما قدمت طواقم إسعاف الهلال الأحمر العلاج الأولي للشاب المصاب ونقلته إلى المستشفى في جنين.

وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من الأجهزة الأمنية، وباشرت باتخاذ التدابير والإجراءات الأمنية للسيطرة على الوضع في البلدة واعتقلت عددا من المواطنين على ذمة التحقيق.

مقتل مواطنة في إطلاق نار غرب جنين

زمن برس، فلسطين:  لقيت مواطنة من بلدة اليامون غرب جنين، مصرعها في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة، جراء اطلاق نار من مجهولين.

وذكرت مصادر محلية في اليامون لوكالة الأنباء الرسمية، أن المواطنة نداء تيسير أبو الهيجاء (30عاما)، لقيت مصرعها جراء إطلاق النار على منزلها من قبل مجهولين.

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين وفاة المواطنة ابو الهيجاء، فيما باشرت الشرطة التحقيق بالحادث على الفور.

العثور على الفتى المفقود في اليامون معتقلا لدى الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أبلغت المصادر الأمنية، ظهر اليوم الأحد، والد الفتى إبراهيم حسن عباهرة (17 عاما) المفقود منذ 5 أيام، اعتقال قوات الاحتلال لنجله.

وأفاد والد الشاب لـوكالة الأنباء الرسمية، بأن المصادر الأمنية أبلغته رسميا وبعد متابعة مستمرة خلال فتره اختفائه، أنه معتقل لدى سلطات الاحتلال، دون أن تحدد مكان اعتقاله وتواجده في أي معتقل.

يشار إلى أن الفتى عباهرة اختفت آثاره أثناء توجهه للعمل في طولكرم منذ الأربعاء الماضي، وهو من بلدة اليامون بمدينة جنين

 

اعتقال 4 أطفال من اليامون

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، أربعة أطفال من بلدة اليامون غرب جنين.

وقالت مصادر محلية وأمنية، بحسب الوكالة الرسمية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الأطفال: محمد وائل، وفرسان أحمد، وهادي محمد، وصهيب إياد، أثناء تواجدهم في الأراضي الزراعية، بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري، ونقلتهم إلى مستوطنة 'أرئيل' المقامة فوق أراضي محافظة سلفيت.

ضبط 359 غم من مواد مخدرة في جنين

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة، اليوم الاثنين، ضبط نحو نصف كغم من مواد يشتبه بأنها مخدرة وألقت القبض على شخصين من المشتبه بهما.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة مكافحة المخدرات تمكنت مساء اليوم من ضبط مواد يشتبه بأنها مخدرة وألقت القبض على مشتبه به ونجله.

الشرطة تصدر توضيحاً حول "أحداث اليامون"

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين وأفراد الشرطة في أحداث وقعت الليلة الماضية بقرية اليامون في محافظة جنين، تخللها إلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة صوب قوة للشرطة التي كانت متوجهة لتنفيذ مذكرة اعتقال بحق أحد المطلوبين للعدالة.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات تعقيبا على الاحداث التي وقعت أمس بأن" قوة من مركز شرطة اليامون تحركت لتوزيع تباليغ واحضار مطلوبين صادر بحقهم اوامر حبس في اطار واجب الشرطة بتنفيذ المذكرات القضائية وتطبيق القانون والنظام".

مصرع طفل بحادث سير في جنين

زمن برس، فلسطن:  لقي الطفل شادي سامر حمدان سمودي "11 عاماً" مصرعه اثر حادث سير في جنين.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" بلأن غرفة العمليات تلقت بلاغا من مركز شرطة اليامون حول وقوع حادث سير في البلدة غرب جنين وعلى الفور تحرك خبراء الحوادث والاسعاف الى المكان وتم نقل الطفل الى المشفى الحكومي في المدينة حيث فارق الحياة".

وأضاف" البيان بأن خبراء الحوادث فتحوا تحقيقا بالحادث حيث تبين بأن الجرار الزراعي كان يجر عربة سقط الطفل أسفلها حيث كان يجلس بجانب السائق".

مصرع عامل من اليامون في الداخل الفلسطيني

زمن برس، فلسطين: لقي عامل من بلدة اليامون غرب جنين مصرعه، اليوم الاثنين، أثناء عمله في الداخل الفلسطيني.

ونقلت الوكالة الرسمية عن مصادر أمنية أن الشاب هاني رباح غزال فريحات (22عامًا)، لقي مصرعه جرّاء سقوطه من علو في ورشة بناء كان يعمل فيها بالداخل.

أسير من جنين يدخل سنته الـ15 في الاعتقال

زمن برس، فلسطين: دخل الأسير محمد فريحات من بلدة اليامون قضاء جنين، اليوم الاثنين، سنته الـ 15 في سجون الاحتلال. ( 35 عاما) من بلدة اليامون غرب جنين ، اليوم الإثنين، عامه الخامس عشر في سجون الاحتلال من أصل حكمه البالغ خمسة عشر عاما .

وقالت عائلة الأسير البالغ من العمر (35 عامًا) إن ابنها تعرض لانتكاسات صحية عديدة خلال فترة اعتقاله الطويلة وكان يعاني خلالها من الإهمال الطبي الشديد.

تسليم 3 شبان بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال في جنين

زمن برس، فلسطين: سلمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء،  ثلاثة شبان من بلدة  اليامون بلاغات لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم .

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال سلمت الشبان، فادي فوزي أبوسيفين (30عاما)، وهاني غسان ابو الحسن (23عاما)، وباسل فيصل سليم أبوالهيجا (22عاما )، بلاغات لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها وإستجواب ساكنيهما في بلدة اليامون  .

Pages

 

Subscribe to اليامون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play