Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الوحدة الوطنية

دولة: في ذكرى رحيل الختيار.. الوحدة الوطنية الضمانة للانتصار

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، أن الوفاء للشهيد ياسر عرفات  ومسيَرتِه مسؤولية وطنية لا تستثني أحداً، داعيا إلى العمل بِجِد للحفاظ على المنجزات التي حققها شعبناعل مدى السنوات الماضية، مشيراً الى أن عرفات سيظل على الدوام وجهاً ورمزاً كبيراً.

وقال دولة في بيان صحافي في ذكرى استشهاد ياسر عرفات: في ذكرى رحيل "ابو عمار"، إن زوال الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة هي مطلبنا وطريقنا الوحيد لانهاء الصراع العربي الإسرائيلي.

الحمد الله يُتم "التعديل الوزاري"

زمن برس،فلسطين: علمت زمن برس من مصدر خاص بها أن رئيس الوزراء رامي الحمد الله تمكن من اتمام التعديل الوزراي "الطفيف"، وأن الوزراء الجدد سيؤدون اليمين الدستورية خلال 48 ساعة.

وقال المصدر إن صبري صيدم  سيتولى حقيبة التربية والتعليم فيما ستتولى عبير عودة حقيبة الاقتصاد، مشيراً إلى أن التعديل شمل أيضاَ وزراة الحكم المحلي، والمواصلات والزراعة، إذ سيتولى حسين الأعرج حقيبة وزارة الحكم المحلي، وسفيان سلطان حقيبة الزراعة، وسميح العبد حقيبة المواصلات.
 

إسماعيل: حماس لم ترد على "فرصة تاريخية" للوحدة

زمن برس، فلسطين:  قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظة التحرير محمود اسماعيل إنه لم يصل أي رد رسمي من حركة حماس حول حكومة الوحدة الوطنية خلال المدة المحددة.

أين وصلت مشاورات تشكيل حكومة الوحدة؟

محمد مرار

(خاص)زمن برس، فلسطين: تتجه الأنظار نحو تشكل الحكومة الجديدة، التي شكلت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لجنة لتحاور الفصائل من أجل تشكيلها.

وقال عضو لجنة الحوار، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة لمنظمة التحرير قيس عبد الكريم "أبو ليلى، إن الاتصالات مع الفصائل بدأت منذ فجر الأربعاء، حيث كان هناك سلسلة اتصالات مع مختلف فصائل منظمة التحرير، وكذلك مع حركتي حماس والجاد الإسلامي، من أجل الاتفاق على صورة المشاورات اللازمة لتشكيل حكومة الوفاق الوطني.

 

Subscribe to الوحدة الوطنية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play