Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الهلال

الألماني فليكس يعود للسعودية لقيادة كلاسيكو الأهلي والهلال

زمن برس، فلسطين: يقود الحكم الألماني فيلكس بريش مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الأهلي والهلال غدا الأحد في الجولة الـ24 من المسابقة على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بالجوهرة المشعة بجدة.

وتعتبر هذه المواجهة هي الخامسة للألماني فليكس، حيث قاد أربع مباريات من قبل بالدوري السعودي منها مباراتان لفريق أهلي جدة ومباراتان لفريق الهلال. وكانت أخر مواجهة قادها فليكس في السعودية في عام .2010

طلّق زوجته بسبب رقصها احتفالًا بفوز فريقها

زمن برس، فلسطين: انتهت فرحة شابة سعودية بفوز فريقها "الهلال" السعودي، بطلاقها من زوجها؛ بسبب ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بقميص هلالي، يحمل رقم الكابتن ناصر الشمراني، مغطية وجهها وهي تتمايل فرحاً بعد تحقيق نادي الهلال بطولة كأس ولي العهد السعودي.

6 ملايين ريال مكافأة للهلال السعودي

زمن برس، فلسطين: قدّم الأمير تركي بن هذلول، دعما يقدر بأربعة ملايين ريال، فيما أهدى الأمير فهد بن تركي مليوني ريال، لصالح نادي الهلال السعودي بعد فوزه بكأس ولي العهد على حساب الأهلي 2-1 على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وجاء الدعم الشرفي لصالح الخزينة الزرقاء ضمن جوائز مادية تلقتها إدارة الأمير نواف بن سعد الذي حققت إدارته هذا الموسم كأس السوبر بجانب منافسته على مسابقة الدوري حيث يحتصل صدارة الترتيب.

ويخوض الهلال مباراة هامة باختاكور في أوزباكستان يوم الأربعاء المقبل ضمن افتتاحية دوري أبطال آسيا 2016.

فابيان يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

زمن برس، فلسطين: أشعل محترف النصر السابق "فابيان" مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاته النارية ضد العالمي. حيث أشار اللاعب أنه كان يعيش في سجن النصر بسبب عدم وجود رفاق له.

جاء ذلك من خلال تصريحات اللاعب لموقع "أوفاسيون" الأوروغوياني، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية كبيرة من جماهير الهلال ضد النصر بسبب تصريحات اللاعب.

يُذكر أن تداول نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم "فابيان السجن ارحم من النصر"، أدّى إلى انتشاره بسرعة كبيرة.

الاتحاد الآسيوي يوقف الشمراني 8 مباريات

زمن برس، فلسطين: أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، إيقاف مهاجم "الهلال السعودي" ناصر الشمراني 8 مباريات.

واختير الشمراني منذ أيام كأفضل لاعب آسيوي في 2014، لكن ذلك لم يمنع لجنة الانضباط من توقيع عقوبة الإيقاف على اللاعب، بسبب بصقه في اتجاه ماثيو سبيرانوفيتش مدافع وسترن سيدني واندرارز الأسترالي الشهر الماضي.

وجاء تصرف الشمراني في نهاية لقاء العودة من نهائي دوري أبطال آسيا الذي أقيم في الرياض، حيث خسر الهلال البطولة لصالح ضيفه.

 

Subscribe to الهلال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play