Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المطر

الشرطة تحذر المواطنين من خطر الانزلاق على الطرق

زمن برس، فلسطين: دعت الشرطة المواطنين بضرورة إلى توخي الحيطة والحذر عند القيادة على الشوارع داخل وخارج المدن والقرى، خاصة  في اللحظات الأولى من وقت هطول زخات المطر المتفرقة التي تؤدي الى تكوين طبقة زلقة على الارض مما يزيد من امكانية الانزلاق .

وناشدت الشرطة في بيان صحفي، أصدرته مساء اليوم الخميس، المواطنين الحفاظ على المسافة الكافية بين المركبات، وعدم استخدام الفرامل بشكل مفاجئ،  والقيادة بغيار واطئ حرصا على سلامة الجميع.

الطقس: لا تغيير على درجات الحرارة مع بقاء الجو غائمًا

زمن برس، فلسطين: توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائماً جزئياً الى صاف،  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية  معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأفادت الأرصاد الجوية أن تتأثر المنطقة غدا الجمعة، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً لذا يكون الجو غائماً جزئيا الى غائمً،  ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ،  والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة  السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الطقس: سقوط زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق

زمن برس، فلسطين: توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى غائم، وباردا نسبياً حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى  شمالية غربية  معتدلة  إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

Subscribe to المطر
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play